الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأحد 3/7/2016 : الفريق يخوض مساءا مباراته مع الاتحاد بالدوري وإكرامي مستبعد من القائمة وآخر أخبار أزمة حراسة المرمى بالفريق
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأحد 3/7/2016 : الفريق يخوض مساءا مباراته مع الاتحاد بالدوري وإكرامي مستبعد من القائمة وآخر أخبار أزمة حراسة المرمى بالفريق

يخوض اليوم فريق الأهلي في تمام الساعة العاشرة مساءا بملعب ، مباراته في الدوري المصري بالجولة رقم 33 مع فريق الاتحاد السكندري . وقتم قام المدير الفني للفريق مارتن يول بالإعلان عن قائمة هذا اللقاء ، والذي يعد تحصيل حاصل بعد حسم المارد الأحمر للدوري ، في المباراة السابقة مع فريق الدراويش ، والتي تغلب فيها بنتيجة هدفين مقبل هدف . القائمة جاءت كما يلى :

القائمة كما نشاهد لا يتواجد بها الحارس الأساسي للفريق شريف إكرامي ، والذي استبعده يول عقب ما طالت حارسه من انتقادات وتسببه في هزيمة الفريق في مباراته أمام فريق أسيك في دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا . شهدت القائمة أيضا غياب اللاعب رمضان صبحي بسبب الإصابة ، ولايزال اللاعبان عبد السعيد وماليك إيفونا غائبين عن المشاركة مع فريقهما بسبب عدم اكتمال شفتئهما من الإصابة . أما اللاعب أحمد الشيخ فعاد للظهور في القائمة ، بينما كان مصيير اللاعب صالح جمعة هو الغياب عنها .

وبخصوص الاجتماع الذي أجل لمرتين بين رئيس النادي محمود طاهر ، ويول ، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وزيزو مدير قطاع الكرة فقد تم أخيرا بعد إلغاءه سابقا لمرض طاهر ، لتعلن عن نتائجه . كان هدف طاهر من الاجتماع هو معرفة أسباب ما وصل لها المارد الأحمر ، من نتائج سيئة آخر 4 مباريات ليخسر منها 3 آخرها أسيك . الجلسة انتهت بطلبات يول دعم الفريق في 5 مراكز دفعة واحدة هذا الصيف ، وهى ( مهاجم – قلب دفاع – وسط مدافع – جناح أيسر – حارس مرمى ) . وأكد يول حرصه على غبقاء كلا من رمضان صبحي وإيفونا في الفريق ، لما يتمتعان به من قدرات .

أما عن أخبار تدعيم مركز حراسة المرمى بصفقة ، فقد انتشرت أنباءا عن وجود مفاوضات مع علي لطفي حارس فريق إنبي ، قد أكدها النادي والحارس في تصريحات تليفزيزنية ستبقة . لكن الجديد اليوم هو تصريح لطفي التليفزيوني لقناة الحياة 2 ، إنه يرغب في اللعب للأحمر متمنيا مساعدة النادي البترولي والذي يحترم باقي الموسمين المتبقيين في تعاقده معه . وذكر الحارس إن المفاوضات بين الناديين جارية ، ولم يتحدث أحد منهم معه . ثم امتدح لطفي جماهير الأهلي المؤازرة دوما لفريقها ، كذلك أشار لما حدث لإكرامي بإن أي لاعب معرض لهبوط أداؤه ،مضيفا إنه حارس كبير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *