الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 3/7/2016 : الفريق يختتم تدريباته للقاء سموحة وإسلام جمال سيعود للفريق وآخر أخبار باسم مرسي ومايوكا وصفقة شوقي السعيد
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 3/7/2016 : الفريق يختتم تدريباته للقاء سموحة وإسلام جمال سيعود للفريق وآخر أخبار باسم مرسي ومايوكا وصفقة شوقي السعيد

يقوم اليوم فريق الزمالك بختام مرانه ، من أجل خوض يوم غد الإثنين لقاءه بالدوري مع فريق سموحة ، في تمام الساعة العاشرة مساءا ضمن مباريات الجولة 33 من المسابقة . حيث سيقوم الفريق اليوم بالسفر إلى مدينة الاسكندرية حيث ستعقد مباراة سموحة هناك ، ورغم إن مهاجم الفريق باسم مرسي قد تعرض أمس لكدمة نتيجة احتكاكه بزميله محمد عادل ، إلا إنها لن تؤثر على تواجده أساسيا لقيادة هجوم الفريق الأبيض .

فالمدير الفني للفريق محمد حلمي ، عاد من جديد للاعتماد على اللاعب عقب ظهور بشكل طيب ، مساهمته في فوز الفريق في أول مبارياته بدوري مجموعات أبطال إفريقيا أمام أنيمبا بهدف وحيد . ومن هنا سيكون عنصر أساسي بارز في لقاء سموحة . رجوع مرسي للتألق من جديد ، دفع منتخبنا الوطني لضمه للمعسكر القادم له ، استعدادا لتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 . حيث سينضم اللاعب للمعسكر ، بدءاً من يوم 27 أغسطس .

أما اللاعب مايوكا فقد نشرت الصحيفة التونسية ” تونس الرقمية ” ، خبراً يفيد برغبة نادي الإفريقي التونسي في ضم اللاعب إلى صفوفه . فالإفريقي يريد التعاقد مع مهاجم جيد ، ويرى في مايوكا ما يحقق له رغباته ، رغم عدم مشاركته حاليا مع الفريق عقب استبعاد حلمي له من التشكيل .

أما عن صفقات الأبيض فنستهلها ، بما أعلنه مرتضى منصور رئيس النادي ، إن اللاعب إسلام جمال منذ قليل وعقب جلسة معه ومع الفريق الذي أعير له الإسماعيلي ، سيعود للزمالك مرة أخرى للزمالك . وقد خاطب مرتضى الدراويش في رغبة النادي ، برجوع لاعبه من جديد هذا الصيف ، وطلب أيضا عدم مشاركة اللاعب في مباراة الدراويش أمام فريق المصري في مسابقة كأس مصر . جاء ذلك رغبة من المارد الأبيض في انتظام اللاعب بمران الفريق ، وتمهيدا لإشراكه في مباريات دوري المجموعات .

أما بخصوص صفقة لاعب الإسماعيلي شوقي السعيد وانتقاله للأبيض ، فقد حسم اللاعب كافة التكهنات التي أثيرت حول توقيعه للزمالك رسميا ، وذلك عبر تصريحات تليفزيونية له . أكد فيها السعيد ، رحيله رسميا من الدراويش ، وقام بإمضاء عقود مع فريق وادي دجلة ، ثم مضى للزمالك وأخبر مسئولى دجلة بهذا الأمر ، مشيرا إلى تأكيد مرتضى على حله للمشكلة مع وادى دجلة بعدما أخبره بإمضاءه له .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *