الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 3/7/2016 : إنجاز صفقة سيرجيو دياز والنظر في مستقبل رودريجيز وآخر أخبار مفاوضات هازارد
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 3/7/2016 : إنجاز صفقة سيرجيو دياز والنظر في مستقبل رودريجيز وآخر أخبار مفاوضات هازارد

نستهل أخبار ريال مدريد ، إنه قد حسم أحد صفقاته هذا الصيف بالتعاقد مع لاعب فريق ” سيرو بورتينو ” صاحب ال 18 عاما . دياز يعد من أفضل لاعبي أمريكا الجنوبية ، وقد سطع اسمه في بطولة ” تولون ” بعد فوزه بلقب أفضل لاعب فيها ، وهي الجائزة التي منحت لنجمي الفريق كرستيانو رونالدو ، كذلك اللاعب السابق والمدير الفني الحالي للفريق وين الدين زيدان . دياز استطاع التدرج سريعا في منتخبات بلده باراجواي ، وفريق الميرينجي لم يلحظه فقط من ” تولون ” بل كان يراقبه منذ وقت طويل .

ونشرت ” ماركا ” إن العقد بين اللاعب والنادي الملكي سيكون مدته 3 مواسم ، وأشارت إلى تصريحات وكيله لتأكيد خبر الانتقال ، والذي قال :

السرية هي ما سمحت لنا باتمام الصفقة، لم يسمع العالم عن صفقة سرجيو دياز الا عندما اقترب من التوقيع رسميا. ريال مدريد يتابعونه منذ سنة، تواصلوا معي قبل شهرين وكانوا مصممين على التعاقد معه. انتقاله لريال مدريد مهم للاعب، للنادي و للبلد، سرجيو دياز يمثل مستقبل الباراجواي .

خبرنا الثاني عن لاعب الفريق الكولومبي رودريجيز ، والذي كثرت التكهنات حول رحيله عن الفريق ، عقب عدم تقديم ما هو متوقع منه أو مثلما كان متألقا مع منتخب بلاده ، كذلك مشاركاته القليلة مع الريال هي من نشرت شائعات الرحيل . لكن صحيفة ” ماركا ” نشرت الجديد حول مصير دوريجيز ، فأكدت إنه حاليا يقضي إجازته عقب المشاركة مع منتخبه في بطولة كوبا أمريكا التي فازت بها تشيلي .

وعقب انقضائها وذهاب الفريق لكندا لبدء استعداداته للموسم المقبل ، ستجمع اللاعب جلسة بينه وبين زيدان ورئيس النادي بيريز ، لمعرفة رغبة رودريجيز وجس نبضه حول رؤيته لمستقبله سواء مع الفريق أو خارجه . وكان ثمة اجتماع سابق جرى بين وكيل اللاعب وبيريز ، أكد فيه الثاني رغبة اللاعب بالبقاء ، لكن من المقرر أن ينضم اللاعب لمعسكر كندا ومن هناك سيتحدد كل شئ .

وآخر أخبار اليوم ستكون عن صفقة لاعب تشيلسي إيدين هازارد ، والذي نشرت عدة صحف تقاريرا تفيد بوجود مفاوضات من الميرينجي قوية لضم اللاعب ، قد تجعله يستغنى عن لاعبه موراتا من أجل إتمام التعاقد . لكن صحيفة ABC الإسبانية نشرت ما يفيد ، بإن النادي قد صرف النظر عن هازارد . وأضاف إن الملكي منذ الموسم الماضي كان يريد ضم البلجيكي هازارد للفريق ، لكن وقتها مديره الفني مورينيو والنادي الإنجليزي رفضا رحيل لاعبهم . ثم كان اللاعب طوال هذا الموسم قد قدم أداءا متواضعا كذلك نتائج فريقه السلبية ، إضافة إلى انخفاض قيمتة اللاعب التسويقية دفعت ريال مدريد لإلغاء التفكير في ضم اللاعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *