الرئيسية / اخبار التعليم / استعلم الان بالاسم عن نتائج البكالوريا فى سوريا 2016 من موقع وزارة التربية السورية
وزارة التربية السورية
جميع الفروع

استعلم الان بالاسم عن نتائج البكالوريا فى سوريا 2016 من موقع وزارة التربية السورية

تعد البكالوريا بالجمهورية العربية السورية ، ه السنة التى تتحكم فى مستقبل جميع طلاب و طالبات سوريا ، فهى التى تحدد الكلية التى عن طريقها يتحدد المجال الذى سيعمل فيه كل منهم ، و بالتكيد ان جميع الطلبة و الطالبات الان ، لا يريدون سوى ظهور نتيجتهم ، حتى يحصلوا عليها و يطمئنوا عليها و على مستقبل حياتهم .

و كانت الوزارة للتربية السورية قد اعلنت ، و ذلك عن قرب الاعلان عن النتائج ، و ايضا عن المؤتمر الصحفى الذى كان من المفروض ان يتم عمله ، وذلك بحضور كبار مسئولى الوزارة ، و الصحفيين ، و الطلبة الاوائل لتهنئتم ، و اعلان اسمائهم ايضا ، و اخد الصور التذكارية معهم ، و اعطائهم النصيحة لكى يكملوا مشوار حياتهم ، و يكونوا دائما من المتفوقين .

و حتى الان لم يتم الاعلان عن النتيجة ، و نعدكم ان نكون اول من يعرضها لكم ، و ذلك عن طريق الرابط المباشر ، و الذى سيتم وضعه الان باخر الموضوع ، و يمكنكم عن طريقه ، الحصول على النتيجة لجميع الطلاب ،و ذلك عقب لاعلان عنها ، و ذلك بطريقة سهلة و ميسورة للكل .

و بامكان كل الطلاب استطلاع نتائجهم و الحصول عليها ، و ذلك فور الاعلان عنها ، و رفعها عبر الموقع الرسمى لوزارة التربية بسوريا اضغط هنا .

و طريقة الحصول على النتيجة ، اولا تدخل الى الرابط ، و تختار الفرع المنتسب اليه، ثم تختار المحافظة ، و بعدها تضع رقم الاكتتاب بالمكان المخصص له ، و بذلك تظهر امامك نتيجتك ، و بها الدرجات لجميع المواد التى تم الامتحان فيها للطالب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *