الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة الأحد 3/7/2016 : نيمار هو الأعلى راتبا بعد التجديد وماسكيرانو مستمر مع الفريق
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة الأحد 3/7/2016 : نيمار هو الأعلى راتبا بعد التجديد وماسكيرانو مستمر مع الفريق

نبدأ أخبارنا عن فريق برشلونة بما نشرته الصحيفة الإسبانية ” ماركا ” ، من تفاصيل مفاجأة لجماهير وعشاق الفريق الكاتلوني بخصوص أعلى اللاعبين مرتبا . فقد أكدت إن ما تم منذ أمس بإعلان التجديد للاعب نيمار ، لمدة 5 مواسم حتى عام 2021 ، سيجعله هو اللاعب الأعلى راتبا وسط زملائه في الفريق . ” ماركا ” نشرت إن نيمار سنويا سيحصل على 25 مليون يورو كراتب سنوي ، وبذلك يتخطى راتب نجم الفريق الأول ليونيل ميسي بحوالي أكثر من 3 مليون يورو .

وعلى الرغم من إن العروض التي قدمت للاعب للرحيل عن البارسا والتي كانت ضخمة ، منها العرض الهام من باريس سان جيرمان لانتقال نيمار إلى صفوفه فإن اللاعب فضل البقاء بفريقه . النادي أيضا رأى أنه لابد من تمديد عقد اللاعب المتميز ، بمرتب أكبر رغم عدم وصول صاحب ال 24 عاما لما عليه زميله ميسي أو كرستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد . لكنه يعد أحد أضلاع الثلاثي الهجمومي القوي للفريق ، والذي استطاع قيادته لتحقيق بطولة الدوري هذا الموسم والكأس .  ” ماركا ” قامت بالاستشهاد بتغريدة لمحامي اللاعب ” ماركوس موتا ” ذكر فيها إن موكله وقع على العقد الأكبر في كرة القدم ، لكن المحامى سرعان ما تراجع عما قاله سلفا ، وأكد إنه من أفضل العقود وليس الأكبر .

خبرنا الثاني عن نجم منتخب الأرجنتين والفريق الكاتلوني ماسيكرانو ، والذي أنهى بتصريحاته اليوم كل ما تردد من شائعات رحيله عن الفريق في هذا الصيف . اللاعب أكد على رغبته في الاعتزال في صفوف الفريق ، مشيرا إلى تمنيه تحقيق موسم طيب مع البارسا ، واللعب لسنوات أخرى فيه . ماسيكرانو ” الخيفيسيتو ” يبلغ من العمر حاليا 32 عاما ، وعقده مع الفريق مستمر حتى عام 2018 .ِ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *