الرئيسية / اخبار التعليم / موقع وزارة التربية السورية 2016 للاستعلام عن نتيجة البكالوريا بسوريا
وزارة التربية السورية
جميع الفروع

موقع وزارة التربية السورية 2016 للاستعلام عن نتيجة البكالوريا بسوريا

كان موقع وزارة التربية السورية ، قد اعلن عن قرب ظهور نتيجة البكالوريا ،  و كان الموعد امس للاعلان عن النتائج فى مؤتمر صحف ، و لكن بالتحقق وجد انه لم يحدث هذا ، و انه لم يتم الاعلان عن النتائج حتى الان ، و انه قد تم الاعلان عن النسب العامة لفروع البكالوريا فقط ، و الواضح ان الاخبار المتناقلة ليست صحيحة .

و يذكر ان العمليات اللازمة لمراجعة تصحيح الاوراق لاجابات الطلبة والطالبات ،  قد تم الانتهاء منها ، و الان تتم عمليات المراجعات الاخيرة على النتائج ، و بالتاكيد سيتم عمل الاحصاءات اولا ، و بعدها يتم الاعلان عن الطلبة الاوائل بالبكالوريا ، و بعد ذلك سوف يتاح للطلبة و الطالبات بالبكالوريا الحصول على النتائج الخاصة بهم ، و ذلك عن طريق الموقع الرسمى لوزارة التربية السورية .

و نحن نقدر جيدا حالة الكلبة و الطالبات الان من القلقة ، و نورد اننكون بجانبكم اثناء ظهور نتائجكم ، و لذا نتابع معكم لحظة بلحظة ، الاخبار عن النتيجة للبكالوريا بسوريا ، و سوف تكون الاخبار بين ايديكم فور ظهور النتيجة .

و يمكنكم ترك بياناتكم المحافظة و القسم و رقم الاكتتاب ، و ذلك بتعليق اسفل الموضوع ، حتى تكون اول من يحصل على نتيجته ، حيث سنقوم بالرد على تعليقكم ، و ذلك بالنتيجة الخاصة بكم .

و لكل الطلاب يمكن استطلاع نتائجكم و الحصول عليها ، و ذلك كما حددت وزارة التعليم السورية ، لجميع طلاب البكالوريا العلمى و الادبى ، و الصناعى ، و الشرعى ، و النسوى ايضا ، فور الاعلان عنها و ذلك عن طريق ، الموقع الرسمى لوزارة التربية بسوريا اضغط هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *