الرئيسية / اخبار التعليم / وزارة التربية السورية تعلن نسبة النجاح لكافة الفروع بالثانوية جميع المحافظات السورية
وزارة التربية السورية
رقم الاكتتاب

وزارة التربية السورية تعلن نسبة النجاح لكافة الفروع بالثانوية جميع المحافظات السورية

تم الاعلان بواسطة وزارة التربيةالسورية ، و ذلك عن نسب النجاح بجميع الفروع ، و ذلك للثانوية بقسميها العلمى و الادبى ، كما تم الاعلان عن الثانوية المهنية ، و يمكن للطلاب بالجمهورية السورية ان يستعلموا عن نتائجهم ، و ذلك فور الرفع على موقع وزارة التربية السورية ، و ذلك عن طريق رقم الاكتتاب ، و اسم المحافظة ايضا ، على ان يتم اختيار الفرع التابع له الطالب فى البداية .

و حتى الان ينتظر كل طلاب الجمهورية العربية السورية نتائجهم ، و التى كان من المقرر ان يتم الاعلان عنها امس ، و ذلك بمؤتمر صحفى ، حيث من المفروض ان تعلن جميع فروع الثانوية ، و التابعة لوزارة التربية ، بالجمهورية العربية السورية .

و منتظر ان يتم الاعلان عن نسب النجاح ، و ذلك فى جميع الفروع للثانوية السورية ، و بعد ذلك يتم الاعلان عن اسماء الاوائل ، و يقوم السيد الوزير بتهنئتهم ، و بث روح الثقة فى انفسهم كى يواصلوا نجاحهم دائما فى حياتهم المستقبلية .

و قد تم الاعلان من خلال موقع وزارة التربية السورية ، و ذلك بان نتائج الامتحانات للثانوية السورية ، سيتم رفعها على الموقع فور صدورها ، لتكون متاحة لك طلبة و طالبات الثانوية السورية بكل سهولة .

و نحنتمنى لكل الشعب السورى الشقيق كل النجاح و التفوق ، كما نتمنى لهم العيش فى سلام على ارضهم الحبيبة ، ارض الشقيقة الغالية ، و الحبيبة الى قلوبنا جميعا ارض سوريا .

و يمكن لجميع طلبة و طالبات الثانوية السورية ، ان يستعلموا عن نتائجهم ، و ذلك عبر وزارة التعليم السورية اضغط هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *