الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة دبلوم الزراعة 2016 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم الدبلومات الفنية الزراعية
الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة دبلوم الزراعة 2016 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم الدبلومات الفنية الزراعية

ينتظر كل الطلاب بالدبلومات الفنية ، نتيجة امتحاناتهم ،و ذلك بعد ان انتهو من تلك الامتحانات منذ فترة ، فى حرارة الجو الشديدة هذا العام ، و سوف يتم الاعلان عن نتائج الدبلومات الفنية ، و ذلك من المنتظر ان يكون بعد ساعات من الان .

و سوف تكون نتيجة دبلوم الزراعة 2016 ، متاح ايضا و عن طريق رقم الجلوس ، عبر موقع وزارة التربية و التعليم ، و بخاصة ببوابة التعليم الفنى ، و التى تختص بنشر كل ما يتبع الدبلومات الفنية ، طوال العام الدراسى ، و ايضا اثناء و بعد الامتحانات .

و سوف نمدكم برابط بمباشر لنتيجة دبلوم الزراعة 2016، و يمكنكم الكشف عن نتيجتكم فور ظهورها و نحن بالتاكيد نتابع معكم ، و نذكركم لمن لم يترك رقم جلوسه ، و ذلك يكى يحصل على النتيجة سريعا ، يجب ترك البيانات و رقم الجلوس اسفل الموضوع ، و سوف يقوم المختص بتوصيل نتيجتكم اليكم .

و مما يذكر ان نسبة النجاح ترتفع ، وذلك عن نتيجة العام السابق  بما يقارب اربعة بالمائة ، و هى نسبة ليست بالضئيلة . بل انها تعكس ضرورة الاهتمام بالتعليم الفنى بشتى الطرق .

فاالتعليم الفنى فى البلاد المتقدمة ، هو مجال واسع ، و يتم الاعتماد عليه ، و ذلك بعد الاهتمام و الرعاية له ، و ذلك فى بناء البنية الاساسية بكل مجتمع من تلك المجتمعات ، و لذا وجب ان يتم اعداد دراسات خاصة بالتعليم الفنى ، و ذلك لدراسة كيفية استغلاله لصالح مصر  .

و يتمكن جميع طلبة دبلوم الزراعم ، ذلك من استطلاع نتائجهم ، ذلك عبر موقع وزارة التربية و التعليم ، بوابة التعليم الفنى   من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *