الرئيسية / اسعار الموبايلات / مميزات وعيوب هاتف iphone 6s plus من شركة آبل
ايفون 6 اس بلس
iPhone 6s Plus

مميزات وعيوب هاتف iphone 6s plus من شركة آبل

قد قامت شركه آبل فى العام الماضى بالترويج عن هاتفها ايفون 6 بلس الذى حقق نجاح باهر فى عام 2015 الماضى وقد قامت بالترويج عن ايفون 6 اس بلس الذى يعد من نوع الفابلت لمفضلى الهواتف التى توجد بحجم كبير فهو بشاشه يبلغ قياسها 5.5 بوصات وهى عاليه الدقه وتوجد ايضا بحمايه جيده من ابل, الى جانب ميزه 3D Touch اللمس الثلاثيه الابعاد وتنوع اللمسات الـ Multi Touch الى جانب كاميرا بدقه 12 ميجا بيكسل يوجد بها فلاش يدعى Retine Flash وسنتعرف على اهم عيوب ومميزات هاتف iphone 6s plus .

مواصفات هاتف iphone 6s plus:

  • يوجد فى الهاتف شاشه بقياس 5.5 بوصه وهى من نوع ips lcd وبدقه 1080×1920 بالاضافه الى كثافه الوان 401 فى البوصه الواحده مع وجود اطار من الزجاج فى الامام و Oleophobic Coating .
  • كما يوجد ميزه 3D Touch التى يمكن ان يستخدمها المستخدم عن طريق الضغط على الشاشه بقوه متنوعه من اجل ان يحصل على مميزات اكثر, ويوجد لوحه معالجه من فئه Apple A9 مزدوجه النواه 2 جيجا هرتز الى جانب رامات 2 جيجابايت.
  • كما يعمل بنظام التشغيل IOS 9, بالاضافه الى كاميرا من الخلف من فئه ISIGHT وهى بدقه 12 ميجا بيكسل الى جانب فلاش LED مزدوج مع اتاحه تصوير فيديو بدقه 4K وكاميرا فى الامام بدقه 5 ميجابيكسل.
  • كما يتوفر بذاكره تخزين فى الداخل 16 او 64 او 28 جيجا بايت, كما يوجد ميزه عدم وجود الضوضاء التى توجد اثناء المكالمات وتسجيل الفيديو.
  • ان بطاريه الهاتف بحجم 2915 مللى امبير, كما ان الالوان المتوفره رمادى وفضى وذهبى ووردى.

مميزات IPHONE 6S PLUS:

  • ان الهاتف يتوفر بوحده معالجه من فئه Apple A9 وهى الاجدد الان من ابل والاسرع ايضا, كما يوجد شاشه كبيره وهى عاليه الدقه وايضا كثافه الوان 401 وذلك للبوصه الواحده لجوده اعلى.
  • كما انه مفضل لدى مفضلى الالعاب والهواتف كبيره الحجم, ويوجد كاميرا فى الخلف بدقه 12 ميجا بيكسل عاليه النقاء والدقه واتاحه تصوير فيديو بدقه 4K, بالاضافه الى فلاش متطور من شركه آبل يدعى Retina Flash.
  • بالاضافه الى كاميرا فى الامام ايضا بدقه 5 ميجا بيكسل لصور سيلفى مميزه, كما يوجد ميزه قارىء لبصمه الاصبع لاكثر حمايه وخصوصيه, كما ان يوجد فى الهاتف اطار من الزجاج وذلك لحمايته من السقوط والصدمات.
  • كما ان الهاتف يحنوى على شكل مميز وجذاب الى جانب اللون الوردى الحديث, كما ان البطاريه بسعه كبيره تستخدم لساعات طويله من غير الشحن مره اخرى.
  • كما ان ميزه 3D Touch اللمسه الثلاثيه الى جانب تعدد اللمسات الـ Multi-Touch التى يستطيع المستخدم ان يضغط على الشاشه بقوه مختلفه من اجل الحصول على مميزات اكثر تعطى تحم اشمل للخصائص المختلفه عند النقر عليها.

عيوب iphone 6s plus:

  1. ان بطاريه الهاتف لا يمكن تجديدها او ازالتها, الى جانب انه لا يوجد خاصيه الشحن السريع, ولا يوجد ايضا راديو اف ام.
  2. ان حجم الهاتف الكبير يعتبر عائق بالنسبه لاستخدامه او حمله فى الجيب, كما انه لا يوجد مكان من اجل الكارت الميمورى لزياده المساحه الداخليه للتخزين.

سعر آيفون 6 اس بلس :

يصل سعر الهاتف فى السوق المصرى الى 8250 جنية مصرى , وبالنسبة بالريال السعودى فيمكن شراءة بسعر يبلغ 2900 ريال سعودى , والان يمكن الاطلاع على الصور الخاصه بالهاتف لرؤية تصميم الهاتف الذى يتمتع به والالوان المختلفه له المتوافر بها فى السوق , ومشاهدة الميزات الظاهرية التى يتمتع بها .

هاتف iphone 6s plus
تصميم iphone 6s plus
هاتف iphone 6s plus
تصميم iphone 6s plus

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *