الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية 2016 وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس التجارية الزراعية الصناعية
الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس التجارية الزراعية الصناعية

مازالت حالة الانتظار هي سيدة الموقف حيث مازال طلاب وطالبات الدبلومات الفنية في جميع محافظات الجمهورية بشعبتيها الفنية الثلاث سنوات والخمس سنوات وبأقسامها الثلاثة الصناعي والتجاري والزراعي ينتظرون يوم اعتماد النتيجة من السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني واعلانها علي موقع الوزارة حتي يتمكن جميع الطلاب من الوصول اليها.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2016 غدا الأحد 3/7/2016

وحسب ما اعلنته مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم انه سوف يتم اعتماد نتيجة اخر العام لشهادة الدبلومات الفنية بجميع اقسامها الثانوية الصناعية والثانوية التجارية والزراعية بشعبتيها الثلاث سنوات والخمس سنوات غداً الأحد الموافق الثالث من شهر يوليو من قبل السيد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وبمجرد اعتماد السيد الوزير لنتائج الثانوية الفنية سوف يتم رفع كشوف النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم الجزء الخاص بالتعليم الفني بإسم بوابة التعليم الفني الموقع الالكتروني الوحيد الذي له الاحقية في توفير نتائج الدبلومات الفنية، علما بأنه سوف يتم توفير كشوف النتيجة بعدها في المدارس بيوم او يومين علي حد أقصي.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 موقع وزارة التربية والتعليم

وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الفنية لعام 2015/2016 بجميع اقسامعا اليكم عدة طرق، الطريقة الاولي هي متابعة موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني للوقوف علي كل جديد يخص النتيجة والتمكن من الحصول عليها فور إعلانها عن طريق ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب واختيار الإدارة التعليمية التابع لها.

اما في حالة عدم القدرة علي الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم او ان هناك مشكلة في الموقع نظرا لكثرة عدد الزائرين عند اعلان النتيجة يمكنكم حينذاك ترك تعليق اسفل الموضوع  برقم الجلوس وسوف نخبركم بالنتيجة فور اعلانها.

تعليق واحد

  1. محمد قنديل محمد

    13738

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *