الرئيسية / منوعات / وظائف الجامعة الامريكية بالقاهرة فى الاهرام 2/7/2016
وظائف مديرية التربية والتعليم باسيوط
وظائف الأهرام

وظائف الجامعة الامريكية بالقاهرة فى الاهرام 2/7/2016

أعلنت الجامعة الامريكية و المتوأجده في محافظة القاهرة عن أحتياجها لبعض من الرؤساء المتخصصين في إدارات الطباعة والنسخة في فروعها المختلفة علي أن تتوفر فيهم الشروط التي سبق وأن حددتها الجامعة الأمريكية من مهارات و أعوام متعددة للخبر في مجال الطباعة والنسخة لديهما .

فعمل الجامعة الأمريكية علي تطوير جودة المواد التعليمية في داخلها ، و علي المتقدم للعمل بهة لابد أن يلم بصور  جادة كل مهارات اللغة الانجليزية لينال الفرصة ، و ينبغي أن يعرف أن التقديم سيستمر امدة تراوحت لي 8 ايام من لدى هذا اليوم أن انه سينتهي في 10 من شهر يوليو الحالى.

وعلي من لديهم المهارات المطلوبة في مجال الطباعة وكما حددتها سابقا الجامعة الأمريكية أن يرسل الطلبات عن طريقا البريد الإلكتروني و يكون فيه كل المعلومات المستويات عنه من عنوانه ومحل سكنه و أرقام هواتف و خبراته و مهاراته والشهادات التي سبق وأن تم الحصول عليها ليتم قبوله في الجامعة الأمريكية تلك .

و تعد الجامعة الأمريكية من أقدم الجامعات الحديثة في مصر و أعظمها علي الاطلاق ، و دخلت في تنافس كبير  مع كل الأمعاء الموجودة في جمهورية مصر مثل الجامعة الألمانية جبل وتفوقت عليهما  و حصلت الجامعة الأمريكية علي العديد  من الجوائز منذ لحظة إنشائها في محافظة القاهر كما أشرنا من قبل .

و علي العاملين بها ومن يرغب في الانضمام بفريق عمل الجامعة الأمريكية أن يعرف أن الجامعة نطلب مقدار كبير من العمل وعليه واحتواء كل العواقب ة الصعوبات ، و اعلان الأمريكية موجود في الأهرام و به كل ما تحتاجون معرفته من شروط و خبرات ، و كذاك معرفة كيفية التقديم و الاوراق التي يطلبها من هم مسؤولين عن الأعين في الجامعة تلك .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *