الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يؤدي مناسك العمرة واللاعب مع روما استعدادا للموسم الجديد بدءا من 9 يوليو
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يؤدي مناسك العمرة واللاعب مع روما استعدادا للموسم الجديد بدءا من 9 يوليو

يتواجد حاليا الفرعون المصري المحترف في صفوف نادي روما الإيطالي محمد صلاح ، في الأراضي السعودية لأداء عمرة العشر الأواخر من شهر رمضان . ويؤدي اللاعب المناسك بصبحة زوجته وشقيقه ومرافقا معه الفنان رامز جلال ، وقد قام بالأمس عدد من المعتمرين بالتقتط الصور مع اللاعب خلال تواجده بمكة المكرمة لأداء صلاة الفجر . صلاح إجازته من الكاليتشو والتي قضاها خلال شهر رمضان الكريم وسط أهله وأقاربه بمسقط رأسه بمحافظة الغربية ، واستغلها لأداء العمرة ستنتهى قريبا .

فقد أعلن الموقع الرسمي لناديه روما عن خطة الفريق وجدول استعداده للموسم القادم ، والذي سيبدأ يوم 9 يوليو حتى 17 يوليو . فترة الإعداد ستكون بالمدينة الإيطالية ” بينزولو ” ، وستشهد قيام الذئاب بمبارة ودية تجمعه بفريق تلك المدينة كما صرح المدير الفني للفريق سباليتي ، ستكون يوم 13 يوليو . وعن باقي برنامج الفريق فأكد سباليتي ، إنه سيكشف عنه قريبا .

كان فريق الذئاب قد أنهى مشاوره في الكاليتشو ، في المركز الثالث خلف الوصيف نابولي ، والأول يوفينتوس ، وساهم نجمنا صلاح كثيرا في ظهور روما خلال الموسم المنصرم بشكل جيد . فقد نشر سابقا موقع النادي إحصائيات عن اللاعب وما قام به منذ انتقاله للذئاب العام الماضي ، مشيدة باللاعب والذي خلال موسم واحد فقد استطاع لفت انتباه أنظار الجميع . كذلك قدرته على اكتساح نتائج العديد من الاستفتاءات التي طرحها النادي ، وكان آخرها حصوله على جائزة أفضل لاعب في الفريق للموسم الماضي ، بعد نسبة تصويت جماهيرية كبرى في الاستفتاء الذي شارك فيه أكثر من 210 ألف شخص . وقد تغزل النادي في اللاعب ونشر العديد من إنجازاته طوال فترة انتقاله إليه ، لتبرز تجربة محمد صلاح الاحترافية رغم قصر مدتها ، وتثبت قدرة لاعبينا المصريين على النجاح للعب في كبرى الأندية في الخارج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *