الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم السبت 2/7/2016 : وزارة الداخلية تستخرج شهادات وفاة أهالى ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم السبت 2/7/2016 : وزارة الداخلية تستخرج شهادات وفاة أهالى ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة اليوم

جاءت اخبار مصر اليوم السبت 2/7/2016 بالإعلان عن إستقبال وزارة الداخلية أهالى ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة لإستخراج شهادات وفاة ذويهم .

وزارة الداخلية تستخرج شهادات وفاة أهالى ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة اليوم

أعلن مصدر بمصلحة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية المصرية عن إستقبال  مكاتب السجل المدنى والإصدارات على مستوى الجمهورية لأهالى ضحايا طائرة مصر للطيران المنكوبة إعتباراً من اليوم السبت .

وذلك من أجل إستخراج شهادات وفاة لذويهم بعد قيدها بقاعدة البيانات , حيث أنها طائرة مصر للطيران قد سقطت فى البحر المتوسط الشهر قبل الماضى

وأضاف المصدر أن أقارب الضحايا من الدرجة الأولى يحق لهم الذهاب لمقار الأحوال المدنية على مستوى الجمهورية لاستخراج شهادات الوفاة بعد سداد الرسوم بموجب البطاقة الشخصية.

وزارة الزراعة تعلن عن تشكيل 3 غرف مركزية فى العيد لرصد توزيع الأسمدة

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى , عن قيامها بتشكيل ثلاثة لجان متمثلة فى قطاع الخدمات الزراعية و الإدارة المركزية لحماية الأراضى وشئون المديريات الزراعية غرفة عمليات مركزية، وغرف تابعة لها بالمحافظات المختلفة .

وذلك من أجل أن تعمل على تلقى  البلاغات الخاصة بالتعدى على الأراضى الزراعية، وتوزيع الأسمدة للمحاصيل الصيفية خلال فترات العطلات والأعياد الرسمية .

وقد صرح الدكتور أحمد أبو اليزيد , رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بوزارة الزراعة , بأن هناك تكليفات من قبل الدكتور عصام فايد وزير الزراعة , لمديريات الزراعة وحماية الأراضى بعمل لجان مرورية لرصد جميع التعديات على الأراضى الزراعية وتحرير محاضر الإزالة الفورية .

هذا بالإضافة إلى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المخالفات خاصةً خلال فترات العطلات والأعياد الرسمية , ويتم عمل تقرير يومى من خلال الغرف المركزية بإجمالى المخالفات .

كما أشار إلى أن هناك تكاتف للقضاء على هذه الآفة الخطيرة حفاظاً على الاقتصاد الزراعى والأمن الغذائى المصرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *