الرئيسية / اخبار مصر / موعد اجازة العيد فى مصر اجازة عيد الفطر المبارك 2016 فى القطاع العام والخاص
موعد اجازة العيد
القطاع الخاص

موعد اجازة العيد فى مصر اجازة عيد الفطر المبارك 2016 فى القطاع العام والخاص

ننتظر كثيرا حتى ياتى شهر رمضان المبارك ، و الذى لا يلبث ان ياتى حتى ينتهى سريعا ، هكذا ايام الخير و البركة ، سريعا ما تنقضى ، و لا اعتقد ان رمضان اتى مرة ، و انتظر الجميع ان ينتهى ، بل يفاجا الجميع بالانتهاء .

وتعد اجازة عيد الفطر المبارك ، هى اجازة عامة للجميع فى كل الدولة ، فالموظفين بجميع المؤسسات بالدولة ، تقرر لهم الدولة اجازة معتمدة من رئاسة الوزراء .

و فلكيا فان عيد الفطر المباك سيبدا يوم الاربعاء القادم ، و بذلك تكون اجازة عيد الفطر من الثلاثاء الخامس من يوليو الحالى الى الخميس السابع من نفس الشهر ، و تكون هذه الاجازة ، لجميع قطاعات الدولة ، و كل مؤساساتها ، كالوزارات و المدارس ، و جميع المصالح الحكومية .

و مما يذكر تاكيد الوزارة ، للقوى العاملة ، و ذلك على الاجازة الخاصة ، و ذلك للعاملين بالقطاع الخاص ، على ان تكون الاجازة اليومين الاول و الثانى ، و ذلك من عيد الفطر المبارك .

و ستتم المتابعة ، و ذلك لاصحاب الاعمال الخاصة ، و ذلك بخصوص عملية تنفيد الاجازة ، و هذا كما حددتها الوزارة ، و القوى العاملة و التابعة للقطاع الخاص .

 اما بالنسبة للبنوك و شركات الصرافة  ، و الموجودة بجمهورية مصر العربية ، فاجازتهم نفس اجازة باقى المؤسسات ، و لذا فسوف يكون يومان حافلان بالعمل لديهم ، يومى الاحد و الاثنين حيث يحاول الجميع الحصول على ما يحتاجه من اموال ، و ذلك لكى يقوموا بالانفاق منها خلال خلال ايام عيد الفطر المبارك ، و كل عام و الكل بخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *