الرئيسية / منوعات / بطاقات تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك 2016 رسائل مصورة للعيد
عيد الفطر
بطاقات تهنئة

بطاقات تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك 2016 رسائل مصورة للعيد

تتبقى ايام قليلة و يهل علينا عيد الفطر المبارك ، و يفطر جميع المسلمين فى كل العالم ، و يقومون بتبادل الزيارات للاهل و الاقارب ، و يقدمون لبعضهم البعض اثناء ذلك ما تيسر من حلوى العيد ، كالكعك ، و البسكويت ، و البيتى فور و الغريبة ، و غيرها من المملحات كالترمس و الحلبة و غيرها من المشروبات و العصائر ، و الحلوى و الشيكولاتة .

و مما لا شك فيه ان هناك اناس يصعب عليهم تبادل الزيارات ، و ذلك لاسباب السفر او غير ذلك ، و لذلك يقومون بتبادل بطاقات تهنئة ، و كل منهم يحاول ان ينتقى افضل بطاقات تهنئة بمناسبة عيد الفطر ، و ذلك كى تلقى اعجاب من يرسلها له ، و ذلك من اقاربه او جيرانه ، او اصدقائه و زملائه ، او احبابه كالمتزوجين او المخطوبين .

و بلا شك انه ليس من الضرورى وجود اسباب سفر مثلا ، لكى نتبادل التهانى بعيد الفطر المبارك ، بل يمكننا التهنئة بان نرسل تلك الرسائل  قبل العيد بعدد من الساعات ، و هذا لا يمنع من تبادل الزيارات مرة اخرى للتهنئة ، و ذلك خلال ايام عيد الفطر المبارك ، لما فى ذلك من زيادة فى الترابط بين الاسر ، و بين المجتمعات ايضا .

و لقد قمنا بانتقاء بعض البطاقات للتهنئة ، و ذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك ، عبارة عن رسائل مصورة للعيد ، و ستنال اعجابكم باذن الله ، و تقومون بارسالها فى العيد كتهنئة لاقاربكم و اصدقائكم و زملائكم و جيرانكم  و احبابكم .

اليكم بطاقات تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك 2016 رسائل مصورة للعيد :-

 

images (4)

90042dreamjordan.com_

images (5)

images-413

تهاني-العيد-496x330

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *