الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 2/7/2016 : الفريق يواصل تدريباته من أجل مباراة سموحة ومرتضى منصور يكشف عن غرامات اللاعبين وحفني يعودة بقوة للمشاركة وآخر أخبار شكوى الفيفا
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 2/7/2016 : الفريق يواصل تدريباته من أجل مباراة سموحة ومرتضى منصور يكشف عن غرامات اللاعبين وحفني يعودة بقوة للمشاركة وآخر أخبار شكوى الفيفا

يواصل لاعبو فريق الزمالك مرانهم اليومي من أجل الاستعداد للقاء بعد غد الإثنين ، في الجولة 33 من الدوري المصري أمام فريق سموحة . وكانت للمدير الفني للفريق السكندري حلمي طولان تصريحات ، حول لقاء الإثنين المرتقب ، تحدث فيها عن تعاطفه مع ناديه السابق الأبيض ، لكنه شدد على رغبته في تحقيق الفوز عليه ، وقال في برنامج ” الملاعب اليوم ” :

إنتمائى الحالى لسموحة، لكن بيبقى فى مشاعر متناقضة أمام الزمالك، لأنه النادى اللي بنتمى ليه، وإسمى مرتبط بيه، وأتمنى الفوز والمكسب، وبتبقى مشاعرى إلى حد كبير مع الزمالك، لكن الأمانة والشرف تتطلب منى أن يكون كل عطائى وتركيزى للفريق الذى أتولى قيادته، لأنه شيء يصب فى شخصيتى وسمعتى، وبالتالى أتمنى أن اكسب تلك المباراة، وفى نفس الوقت بكون حريص على جماهير الزمالك، وأن مايكونش فى استفزاز للجماهير من تلك المباراة .

وعن الأزمة التي انتهت بين رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور ، والمدير الفني للفريق محمد حلمي حول اللاعبين محمد كوفي وأيمن حفي وما اتخذه الأخير بشأنهما دون الرجوع للإدارة على حد قول مرتضى ، فقد كشف عن الغرامات الموقعة عليهما . مرتضى منصور أكد تغريم اللاعب كوفي مبلغا وقدره 30 ألف دولار ، عقب تعمده التغيب عن لقاء أنيمبا النيجيري لإدعائه عدم تسلم مستحقاته المتأخرة .

أما أيمن حفني فقد غرم مبلغ 100 ألف جنيه . وفد قام مرتضى بالجتماع باللاعبين ، وأنهى أزمتهما . اللاعب أيضا من المقرر أن يعود بقوة في التشكيل الأساسي للفريق ، بعد ظهور في التدريبات بشكل قوي ، كذلك رغبة من الجهاز الفني في الدفع به أساسيا في لقاء القمة مع الأهلي . حلمي أشاد بحفني كثيرا ، وبالتزامه في المران ويعد اللاعب عنصرا هاما في فوز الفريق الموسم المنصرم ببطولة الدوري .

أما عن هجومه السابق على حلمي وتوتر العلاقة بين الطرفين للحد الذي جعل حلمي يقرر ترك الفريق وتخلف عن حضور التدريبات ، فتراضي الأخير برموز الزمالك وإعلان رغبة الإدارة في استمراه انهت كل شئ ، واعتذاره للمجلس . مرتضى أكد أيضا في فيديو نشره الزمالك ، على مواصلة الفريق الانتصارات وغلق صفحات الماضي ، واستقرار الأمور حاليا داخل النادي .

وعن آخر أخبار الشكوى التي قرر مرتضى منصور تقديمها للفيفا ضد لجنة الحكام باتحاد الكرة ، لتعرض الفريق – حسب وصفه – لظلم مقصود ومجاملات من اللجنة لغريمه الأهلي ، فقد كشف مرتضى عن تفاصيل في ملف الشكوى . حيت إنها تضم الأهداف التي احتسبت بالخطأ للأحمر ، وضربات الجزاء المفترض أن تحتسب للأبيض ، كذلك ما حدث في مباراة الأحمر الأخيرة أمام الدروايش من زيادة في الوقت الإضافي ، وتعمد حكم اللقاء – وفقا لمرتضى – إيقاف اللقاء لمعرفة نتيجة الأبيض مع فريق المصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *