الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم السبت 2/7/2016 : الفريق يختتم اليوم استعداداته للاتحاد وملعب المباراة سيكون برج العرب وصبحي موجود في مباراة القمة وآخر أخبار اللاعبين
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم السبت 2/7/2016 : الفريق يختتم اليوم استعداداته للاتحاد وملعب المباراة سيكون برج العرب وصبحي موجود في مباراة القمة وآخر أخبار اللاعبين

يقوم اليوم فريق النادي الأهلي باختتام استعداداته من  أجل مباراته القادمة بالجولة رقم 33 من الدوري المصري ، أمام فريق الاتحاد السكندري يوم غد الأحد . وكان اللقاء قد حدد له ملعب بتورسبورت ، لكن تم التراجع عن الملعب ليقرر خوض اللقاء على استاد برج العرب بالاسكندرية . وكان الأهلي في البداية متمسك بعقد لقاءه في القاهرة ، وبعد نيله موافقة الجبلاية ، قامت الجهات الأمنية برفض الملعب ، ليكون خيار المارد الأحمر برج العرب .

أما عن تفاصيل مران الأهلي المنتهي منذ ساعات قليلة ، فبوادره حتى الآن لا تحسم من هو الحارس الذي سيخوض لقاء زعيم الثغر ، فمسعد عوض أثناء التقسيمة تعرض لإصابة وشارك إكرامي بديلا عنه ، كذلك كانت مشاركة أحمد عادل عبد المنعم بمستوى طيب . المران ليس فقط من لم يتحدد فيه مصير حراسة المرمي ، بل أيضا جاء تغيب محمود طاهر رئيس النادي عن اجتماع الأمس مع المدير الفني للفريق مارتن يول ، وسيد عبد الحفيظ ، وزيزو ، ليحوم غموض حول ما ستم اتخاذه الفترة القادمة تجاه ما حققه النادي من 3 هزائم كبرى متتالية ، مستوى سئ خصة حراسة المرمي . فغياب طاهر جاء لاستمرار مرضه وشككواه من آلام في الظهر ، وتلك هي المرة الثانية التي تؤجل فيها الجلسة ، المفترض إقامتها منذ الأربعاء الماضي عقب الخسارة من أسيك .

وعن أخبار اللاعبين وإصاباتهم ، فسيقوم اليوم المهاجم ماليك إيفونا بتلقي حقنة بلازما ضمن تأهيله من الإصابة ، على أن تحدد حالته بعدها ما إذا كان سيواصل الحقن أم انتهى شفاؤه . أما بالنسبة لرمضان صبحي فسيتم اليوم كشف طبي عليه ، لتبيان مدى إمكانية مشاركته من عدمها في لقاء زعيم الثغر . أما عمرو جمال المصاب بكدمة في رجله اليسرى ، سيحدد اليوم أيضا قدرته على المشاركة غدا من عدمها .

على صعيد آخر أنهت الجبلاية الأزمة المثارة بين النادي ، ومنتخب الشباب 97 حول مشاركة رمضان صبحي في مباراة القمة التي ستجرى يوم 9 يوليو قبل يوم واحد فقط من مباراة منتخب 97 أمام أنجولا في تصفيات أمم إفريقيا ( 10 يوليو ) . فقد صرح رئيس الجبلاية ثروت سويلم بأحقية المارد الأحمر في تواجد صبحي في لقاءه الرسمي بالدوري ، فاللوائح هي من تحدد ذلك والأهلي سيكون معه صبحي في المباراة . وأضاف سويلم في مداخلة هاتفية للحياة ، إن موعد مباراة قطبي الكرة المصرية لن يؤجل وستكون في موعدها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *