الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم السبت 2/7/2016 : تفاصيل تجديد نيمار وصفقة أومتيتي لم تؤثر على الميزانية المرصودة لانتقالات الصيف والمان سيتي يخطف نوليتو والنادي يمنح كرويف الوسام الذهبي
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم السبت 2/7/2016 : تفاصيل تجديد نيمار وصفقة أومتيتي لم تؤثر على الميزانية المرصودة لانتقالات الصيف والمان سيتي يخطف نوليتو والنادي يمنح كرويف الوسام الذهبي

أخيرا وبشكل رسمي قام فريق برشلونة بتجديد تعاقد نجمه نيمار ، بعد إتمام الاتفاق بين الطرفين على تفاصيل التعاقد ، على أن يسافر اللاعب لمدينة  برشلونة يوم 15 يوليو لتوقيع العقود ، لنتتهى كافة التكهنات بمستقبل نيمار . ووفقا لما نشرته الصحيفة ” سبورت ” فإن اللاعب سيحصل على راتب سنوي نظير التعاقد الجديد حوالي 15 مليون يورو في الموسم الواحد ، في العقد الذي تبلغ مدته 5 سنوات .

وبالنسبة لقيمة الشرط الجزائي فسترتفع جدا عما كانت عليه في العقد القديم ، وسيتم زيادتها تدريجيا خلال مدة ال 5 سنوات ، والتي تبدأ من عام 2016 وتنتهي في عام 2021 . السنة الأولى للعقد سيكون الشرط الجزائي 200 مليون يورو ، أما الثانية سيكون 222 مليون يورو ، وفي الثالثة حوالي 250 مليون يورو . يذكر إن عقد نيمار السابق كان فقط لعام 2018 ، وقد كان صاحب ال 24 عاما هو بمثابة اللاعب الضرورى لمستقبل الفريق ، ويرغب الكاتلوني في إبقاءه بالفريق لأطول فترة ممكنة .

وبعدما تم الإعلان رسميا عن انتقال لاعب أوليمبك ليون صامويل أومتيتي للبارسا أمس ، فكان هناك تقريرا لصحيفة ” موندو ديبورتيفو ” تحدثت فيها عن حالة الميزانية المرصودة لصفقات الصيف بعد إتمام صفقة المدافع الفرنسي بحوالي 25 مليون يورو . فأكدت الصحيفة إن أومتيتي لم يؤثر عليها ، وإنه لازال هناك مبلغ 68 مليون يورو للنادي ، 60 منها صافي الميزانية الموضوعة و ال 8 الباقين عائد بيع اللاعب بارترا للبايرن .

خبرنا القادم عن صفقة خطفت من البارسا ، كما حدث هذا العام في العديد من الصفقات ، وذلك لعدة أسباب منها الأزمة المالية للنادي ، وصفقة اليوم هي للمهاجم نوليتو والذي استطاع التعاقد معه مانشيستر سيتي . اللاعب الإسباني كان ضمن دائرة اهتمام برشلونة ، لكن المان سيتي حسم الامر لصالحه بالتعاقد مع نوليتو لمدة 4 مواسم ، معلنا عن ذلك عبر موقعه الرسمي .

أما آخر أخبارنا لليوم فسيكون عن أسطورة الكامب نو الراحل كيوهان كرويف ، والذي توفي في مارس الماضي عن عمر 68 عاما ، عقب معاناة مع مرض سرطان الرئة . فقد قرر امجلس مدينة برشلونة تكريم كرويف ، تقديرا لهذا اللاعب والمدرب العظيم على مشواره وإنجازاته ، وذلك من خلال منحه الوسام الذهبي للاستحقاق الرياضي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *