الرئيسية / اخبار التعليم / موعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 النهائي من وزارة التربية والتعليم
نتيجه الدبلومات الفنيه
نتيجه الدبلومات الفنيه

موعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 النهائي من وزارة التربية والتعليم

يتابع معكم موقع تطبيقات و هواتف اخر الاخبار المتعلقه بنتيجة الدبلومات الفنية لعام ٢٠١٦ ، حيث اعلن مصدر مسئول داخل وزارة التربية و التعليم عن الموعد النهائي التي حددته الوزارة لاعتماد نتيجة العام الدراسي الحالي ٢٠١٦ لجميع الطلبة و الطالبات في مرحلة الدبلومات .

و نذكر لحضراتكم انه قد تم الانتهاء من اعمال التصحيح و التدقيق و مراجعة الدرجات لكافة الطلبة من حميع المحافظات ، كما انتهت ايضا اعمال الإحصاء المركزي للدرجات و تجميعها في كشوف ليقوم السيد وزير التربية و التعليم ، الدكتور الهلالي الشربيني ، بتوقيع أوراق اعتمادها بشكل رسمي لتظهر للطلاب بعدها .

موعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 النهائي من وزارة التربية والتعليم

و اكد المصدر بداخل وزارة التربية و التعليم انه تحدد يوم الاحد المقبل الدي سيوافق الثالث من شهر يوليو الجاري لعقد مؤتمر اعتماد النتيجة رسميا و تكريم الطلاب العشرة الاوائل على كل شعبه من شعب الدبلومات الثلاثة ، و انه سيحضر هذا المؤتمر كلا من السيد الدكتور الهلالي الشربيني ، وزير التربية و التعليم .. بالاضافة الي الدكتور احمد الجيوشي ، نائب الوزير للتعليم الفني ، و عدد من القياديين في وزارة التربية و التعليم .

و أشار المصدر الي ان نسبة النجاح لطلاب الدبلومات الفنية لعام ٢٠١٦ البالغ عددهم ٦٣٠ الف طالب و طالبه ، جائت مرتفعة عن العام الماضي ، حيث وصلت الي ٥٦ ٪‏ ، و اكد انه بعد اعتماد النتيجة بشكل رسمي سيتمكن الطلبة و الطالبات من الحصول على نتائجهم من موقع وزارة التربية و التعليم ، حيث لم يتم التعاقد مع اي جهه اخرى على نشر النتيجة للعام الدراسي الحالي ٢٠١٦ ، و اليكم موقع الوزارة في هذا الرابط هنااااااا

تعليق واحد

  1. محمدرضا فتحي شعبان رقم الجلوس 982815 محافظة أسوان صنايع ثلاث سنوات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *