الرئيسية / اخبار التعليم / موقع وزارة التربية و التعليم نتائج الامتحانات الثانوية الفنية والعامة
طريقة التقديم الالكتروني للابتدائي
وزارة التربية والتعليم

موقع وزارة التربية و التعليم نتائج الامتحانات الثانوية الفنية والعامة

حالة من الترقب يعيشها طلاب الثانوية الفنية و ايضا الثانوية العامة ، و ذلك حيث بعد انتهاء طلاب الثانوية الفنية من اداء كافة امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي ٢٠١٦ منذ ما يزيد عن ثلاثة أسابيع .. و هم يترقبون موعد ظهور النتيجة لهذا العام ، و التي يتم ظهورها على موقع وزارة التربية و التعليم الالكتروني على الانترنت ، و لكن ينتظر فقط اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل السيد وزير التربية و التعليم ، الدكتور الهلالي الشربيني .

هذا و اكد مصدر مسئول داخل وزارة التربية و التعليم انه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية الفنية بجميع أقسامها ( الزراعية و الصناعية و التجارية ) يوم الحد المقبل الموافق الثالث من شهر يوليو الجاري لعام ٢٠١٦ خلال مؤتمر صحفي سيحضره كلا من السيد وزير التربية و التعليم ، و السيد نائب الوزير للتعليم الفني ، الدكتور احمد الجيوشي ، بالاضافة الي عدد من المسئولين و القيادات في الوزارة ، هذا و سيتم ايضا خلال هذا المؤتمر اعلان اسماء الطلبة و الطالبات العشرة الاوائل في كل قسم من اقسام الدبلومات الفنية الثلاثة .

و اكد المصدر انه فور اعتماد النتيجة رسميا ستظهر بعدها لجميع الطلاب على موقع وزارة التربية و التعليم من كافة أنحاء الجمهورية ليقوموا بالاستعلام عنها عن طريق رقم الجلوس الخاص بهم و ستجدون رابط الموقع هناااااااا ، هذا و أشار المصدر ايضا ان نسبة النجاح لطلاب الثانوية الفنية و الدبلومات لهذا العام جائت مرتفعة عن العام الماضي ، بنسبة وصلت الي ٥٦ ٪‏ عامة على كل الأقسام .

و بالنسبة لطلاب الثانوية العامة فمازالت الامتحانات متوقفه لحين حل مشكلة تسريب الامتحانات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت منتشرة بشكل كبير في الفترة الاخيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *