الرئيسية / وظائف خالية / وظائف شركة ايهاف منشور في جريدة الاهرام اليوم 1/7/2016 العدد الاسبوعي
وظائف مديرية التربية والتعليم باسيوط
وظائف الأهرام

وظائف شركة ايهاف منشور في جريدة الاهرام اليوم 1/7/2016 العدد الاسبوعي

شريكة ايهاف و هي شركة للمهندسين الاستشاريين أعلنت اليوم عن حاجتها الي شغل عدد من الوظائف المهمة و هي متواجده في محافظة الاسكندرية ومحافظة مرسي مطروح كذلك .

فواحده من امبر مشروعات الخاصة بالتطوير العقاري والسياحي التابعة الي الساحل الشمالي تعلن عن أحتياجها لأشخاص للعمل في احدي أركانها ، و الجدير بالذكر أن شركة ايهاف تلك قد تم تأسيسها في سنة 1971 و تعد الشركة كذلك من امبر الشبكات الآي سبق وأن تم تصتيفها بصورة تعد وأنها عالمية كذلك .

و تعد بذلك شركة المهندسون الاستشاريين ايهاف من أعظم الشركات تلك التي نكون خاصة في المجال المتخصص في التصميم وإدارة المشروعات ، و أثبت ايهاف تفوق و تميزا كبيرا في ذلك المجال ولعل هذا السبب منوعة منها شركة تتسابق بقوة لتدعم و تغزو التصنيفات العالمية .

و علي من ستقدم لشركة ايهاب يجب عليه أنه ستقدم لشركة قد سبق لها وان حصلت علي الارتيب رقم 90 من بين 225 شركة تهتم في مجال التصميم ، و ليس هذا فحسب بل قد أخذت رقم 112 في مستوي الشركات الغير أمريكية الخاصة في إدارة المشروعات المتخصصة في الأمور الهندسية وفقا لما اقرت به التقارير الأمريكية .

و قد حددت شركة ايهاف أن من ستقدم لها ينبغي عليه أن يتم حصوله على خبره وتتنوع تلك الخبره الحاصل عليها من سنة الي 6 سنوات حسب ما أقر به العاملون في ايهاف المتخصصون في قبول طلبات المتقدمين لهم .

و لراغبي التقدم ابي ايهاف حددت الشركة له أن يرسل السيرة الذاتية بها الكود الوظيفي الذي سيجد موجوداً في الإعلان علاوة علي محل إقامة الفرد يكون موجودا وبوضوح في السيرة الذاتية له واما عن طريق  التقديم فقالوا انها ستكون من خلال البريد الإلكتروني .

13418796_167452157002659_8542805842053335503_n

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *