الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/7/2016 : القوات اليمنية تتمكن من صد هجوما للمليشيات الحوثية على معسكر اللواء 35 بتعز
متابعاا لمستجدات اخبار اليمن
اخر اخبار اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/7/2016 : القوات اليمنية تتمكن من صد هجوما للمليشيات الحوثية على معسكر اللواء 35 بتعز

شهدت اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/7/2016 , إعلان القوات اليمنية عن تمكنها من صد هجوماً للميليشيات الحوثية على معسكر اللواء 35 بتعز وعدد من المناطق الآخرى .

 القوات اليمنية تتمكن من صد هجوما للمليشيات الحوثية على معسكر اللواء 35 بتعز

تمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية اليمنية , أمس الخميس , بالتصدى إلى أقوى هجوم قامت به الميليشيات الحوثية على معسكر اللواء 35 مدرع بالمطار القديم .

و قد أعلن رئيس المجلس العسكرى قائد اللواء 22 ميكانيكى , العميد صادق سرحان , بأن هذا الهجوم قد نشب عقب دفع القوات الحوثية بتعزيزات عسكرية كبيرة فى محاولة للسيطرة على المعسكر واستعادة ما خسرته فى الجبهة الغربية لمدينة تعز.

و أضاف صادق , فى زيارة قام بها للمعسكر الليلة الماضية بعد طرد المليشيات , بأن قوات الجيش والمقاومة قد استماتت فى مواقعها وشاركت كل الفصائل فى صد الهجوم .

كما أشاد بمعنويات القوات وتمكنها من التصدى للهجوم بمساندة طائرات دول التحالف العربى واستطاعتهم السيطرة على مواقع جديدة بعد مطاردتهم لعناصر المليشيات.

هذا بالإضافة إلى ما يقوم به الرئيس اليمنى , عبد ربه منصور هادى , من متابعة لتطورات الأوضاع فى تعز واتصالاته المستمرة بعمليات التحالف التى قامت بدورها وقدمت الإسناد وساهمت فى معركة التصدى لقوات المليشيات.

وقد إستطاعت القوات اليمنية من أن تكبد المليشيات خسائر كبيرة فى هجومها على معسكر اللواء فى حين قتل 4 من عناصر الجيش والمقاومة وأصيب 13 آخرون.

وأشار رئيس المجلس العسكرى إلى أن طائرات التحالف ساندت القوات الشرعية وشنت عدة غارات عنيفة على مواقع تمركز المليشيات فى الجبهة الغربية ومحيطه بمعسكر اللواء 35 .

كما استطاعت القوات إفشال كل هجمات عناصر المليشيات فى الوقت الذى استمرت فى قصف مواقع الجيش والمقاومة والأحياء السكنية من مواقعها فى شرق وشمال وغرب المدينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *