الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الجمعة 1/7/2016 : صندوق تنمية الموارد البشرية يعلن عن حسم الإعانة من خلال التحديث الإسبوعى
اخبار حافز اليوم
صندوق هدف

اخبار حافز اليوم الجمعة 1/7/2016 : صندوق تنمية الموارد البشرية يعلن عن حسم الإعانة من خلال التحديث الإسبوعى

نتابع اخر اخبار حافز اليوم الجمعة 1/7/2016 , حيث جاءت المستجدات بتصريحات جديدة حول إعانة حافز من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” .

صندوق تنمية الموارد البشرية يعلن عن حسم الإعانة من خلال التحديث الإسبوعى

صرح المتحدث الرسمي باسم صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” , خالد أبا الخيل , اليوم الجمعة , أن الحسم فى إعانة حافز جاء بسبب عدم قيام المستفيدين بالتحديث الإسبوعى .

وقد جاء ذلك رداً على من زعموا بأن الحسم الإعانة هذا الشهر جاء دون مبرر , مما إستلزم سرعة الرد الفور على هذه الأقاويل .

وأضاف أبا الخيل أن الخصم قد إشتمل على عدد قليل من المستفيدين , موضحاً أن من لدية أى إعتراض حيال هذا الأمر يمكنه أن يتم التواصل مع المسئولين عبر الرقم التالى 920020301 .

والجدير بالذكر بأن هناك عدد من المغردون قد قاموا بإطلاق حملة على موقع التواصل الإجتماعى ” تويتر ” إعتراضاً على الخصم من إعانةحافز دون مبرر .

كما طالبوا بضرورة محاسبة المسئولين عن ذلك , معتبرين هذا الأمر بمثابة ظلم شديد وقع عليهم خاصة مع إقتراب حلول عيد الفطر المبارك .

هذا ومن المعروف أن وزارة العمل السعودية قد قامت بإنشاء موقع الكترونى رسمى لها يهدف الى التسهيل على المواطنين للتسجيل فى برنامج  دون الحاجة الى مراجعة أقسام الوزارة .

كما تم نقل كافة بيانات المستفيدين إلى البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقات ” وذلك من أجل العمل على ترقية موقع حافز , وقد طالبت بضرورة دخول كافة المستفيدين إليها للعمل على تحديث بياناتهم .

وكانت البوابة قد شددت على ضرورة الدخول لتحديث البيانات والتأكد من صحتها , وذلك لضمان الحصول على المخصص المالى لهم الذى يتم صرفه من قبل وزارة الضمان الإجتماعى والمقدر بقيمة 2000 ريال سعودى بشرط إلتزام المستفيد بعدد من الإلتزامات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *