الرئيسية / منوعات / موعد انتهاء حجز اراضي بيت الوطن للمصريين فى الخارج
الإسكان
الاسكان الاجتماعى

موعد انتهاء حجز اراضي بيت الوطن للمصريين فى الخارج

تم الاعلان بوزارة الاسكان ، و ذلك بالنسبة لحجز الاراضى للمصريين ، و الذين يوجدون خارج البلاد ، بمشروع بيت الوطن ، و هو يشمل حجز المصريين بالخارج لاراضى فى سبع مدن جديدة مصرية ، و ذلك فى مدينة الرحاب ، و مدينة مدينتى ، حيث تم المد لموعد الحجز الى يوم الحادى و العشرين من يوليو الحالى .

و كان وزير الاسكان ، قد اعلن عن فتح الحجز لمرحلة جديدة ، من المدن للمصريين بالخارج فى مدينتى و الرحاب ، عى ان يكون ذلك بالاسبقية فى الحجز لقطع الاراضى ، و يتم ذلك من خلال موقع الكترونى ، و سوف نمدكم بالرابط فى نهاية الموضوع .

الحكومة توافق على مد الحجز فى بيت الوطن للمصريين بالخارج

 و كان من المنتظر غلق باب الحجز بعد عشرة ايام ، و لكن بمد مدة الحجز ، حيث ينتهى الحجز يوم 21 من يوليو الحالى ، و كانت الشروط اللمتقدم للحجز ، التمتع بجنسية مصرية ، العمر 21 سنة ، يكون السداد عن طريق الحوالات البنكية بالبنك المركزى ، حيث لكل متقدم ، ان يقوم بحجز ثلاث قطع من الاراضى ، فى كل مدينة من المدن ، و التى تم عرض القطع بها .
جدير بالذكر انه سيتم التخصيص ، عقب غلق باب الحجز بعشرة ايام ، على ان يتم التسليم فى شهر يناير القادم .
و يذكر انه بعد ان يتم التخصيص الى كل من قام بالحجز ، عليه الدفع بربع قيمة الارض ، و ذلك كقسطاول ، على ان يتم التقسيط لباقى الثمن من الارض على مدار خمس سنوات ، و ستكون الفائدة بسيطة ، و يتم الدفع خلال شهر واحد من تسلم قطعة الارض ، على ان يتم تثبيت السعر الدولارى لليوم الذى يتم الحجز فيه

و يمكن الاطلاع على كافة المعلومات من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *