الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة 1/7/2016 : المهندس شريف إسماعيل ينوب عن الرئيس السيسى فى صلاة الجمعة اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة 1/7/2016 : المهندس شريف إسماعيل ينوب عن الرئيس السيسى فى صلاة الجمعة اليوم

تناولت صحيفة اليوم السابع الجمعة 1/7/2016 عدد من الأخبار الهامة التى من بينها إعلان رئيس الحكومة , المهندس شريف إسماعيل عن إنابته للرئيس السيسى فى صلاة الجمعة اليوم.

المهندس شريف إسماعيل ينوب عن الرئيس السيسى فى صلاة الجمعة اليوم

من المقرر اليوم الجمعة الموافق 1/7/2016 أن ينوب المهندس شريف إسماعيل , رئيس الوزراء , عن الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس جمهورية مصر العربية , فى صلاة الجمعة .

حيث يعد اليوم هو آخر جمعة فى شهر رمضان المبارك وسوف يتم إنابته عن الرئيس فى مسجد الإمام الحسين بالقاهرة .

محافظة القاهرة تبدأ تنفيذ إخلاء مجمع التحرير من جميع إداراته غداً

صرح نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية , اللواء محمد أيمن عبد التواب , أنه من المقرر غداً السبت الموافق 2/7/2016 , أن يتم العمل على تنفيذ خطة إخلاء إدارات مجمع التحرير التابعة للوزارات وهيئات مختلفة.

ووفقاً للخطة الموضوعة يتم الإنتهاء من نقل كافة الإدارات ونقلها إلى أماكن آخرى فى 30 يونيو 2017، مؤكدا أنه هناك مقترحا لنقل المكاتب التابعة للمحافظة إلى 3 مواقع مقترحة بأحياء النزهة، والساحل، والوايلى.

وأضاف عبد التواب بأن هناك إدارات تابعة لوزارة التضامن الاجتماعى قامت بإخلاء مكاتبها من المجمع , بالإضافة إلى إدارات أخرى تابعة لوزارة الداخلية والتربية والتعليم.

وأكد على أن المحافظة لديها 395 مكتب بالمديرية متمثلين فى مديريات الطرق والشباب والرياضة والقوى العاملة وبعض الإدرات التعليمية لأحياء غرب القاهرة.

وزارة الكهرباء تعلن عن مضاعفة الغرامات لسارقى التيار وإلزامهم بالعدادت الكودية

أعلن مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية , اليوم الجمعة , بأن الوزارة قد إتخذت إجراء بمضاعفة غرامة سرقة التيار الكهربائى بالتعاون مع شرطة الكهرباء .

وأشار المصدر إلى أن ذلك سوف يكون سارياً على من تم تحرير محضراً لهم مرتين متتاليتن لم يتم الإستجابة إلى تركيب العداد الكودى .

كما أن الوزارة تعمل حالياً على دراسة إصدار قرار بإلغاء نظام الممارسات تماماً بجميع أنحاء الجمهورية , خاصة أن المواطن يعتمد على سداد مبلغ يتراوح ما بين 400 إلى 600 جنيه كل 6 أشهر بدلاً من محاسبته على الاستهلاك الفعلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *