الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الجمعة 1/7/2016 : ولى ولى العهد يترأس إجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الجمعة 1/7/2016 : ولى ولى العهد يترأس إجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية

فى اخبار السعودية اليوم الجمعة 1/7/2016 , رصدنا عدد من المستجدات الهامة التى من بينها تاس ولى ولى العهد السعودى إجتماعاً لمجلس الشؤؤن الإقتصادية والتنمية .

ولى ولى العهد يترأس إجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية , بعقد إجتماعاً اليوم فى قصر الصفا بمكة المكرمة برئاسته .

هذا وقد ناقش المجلس عدد من الموضوعات والقضايا الهامة المتعلقة بتمنية إقتصاد المملكة العربية السعودية , حيث إتخذ عدد من التوصيات اللازمة .

مسؤول بوزارة الخارجية يعلن عن إدانة المملكة للتفجير الذي وقع فى العكر بالبحرين

صرح مصدر مسئول بوزارة الخارجية السعودية بأن المملكة تدين وتستنكر الأعمال التفجيرية التى حدثت فى منطقة العكر الشرقي في مملكة البحرين الشقيقة .

والتى أسفرت عن مقتل إمرأة وإصابة أطفالها , حيث أكد المصدر على موقف المملكة العربية السعودية فى مساندة ومؤازرة المملكة البحرينية فى هذا الحادث الأليم .

كما قدم المصدر بالوزارة خالص التعازى لأسرة الضحية ولمملكة البحرين شعباً وأرضاً متمنياً لكافة لمصابين الشفاء العاجل .

القطاعات الأمنية والخدمية تستنفر جهودها بليلة ٢٧ تحسباً لزيادة أعداد المصلين

قامت كافة القطاعات الأمنية والخدمية بالمملكة العربية السعودية , تحت إشراف سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف , بإستنفار كافة جهودها من أجل أداء مهامها خلال ليلة ٢٧ إثر توقع كثافة المقبلين للمسجد الحرام .

حيث تشهد هذه الليلة كثافة عالية من كافة الزوار والمعتمرين من أجل أداء صلاة التراويح والتهجد , ومن المتوقع تجاوز عددهم ثلاثة ملايين  , مما يؤكد على ضرورة توسيع الساحات الخارجية والشوارع المحيطة بالمسجد .

كما تتواجد كافة القطاعات الأمنية التابعة للأمن العام بكل طاقاتها خاصة فى اوقات الذروة التى تبدأ عصراً وحتى صلاة الفجر لنشر عدد من رسائل التوعية التى من شانها أن تدعو إلى تأجيل العمرة تجنباً للزحام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *