الرئيسية / اخبار العالم / اخبار سوريا اليوم الجمعة 1/7/2016 : الرئيس السورى يكشف عن محاولات للدول الغربية للتعامل مع الحكومة بالرغم من شنها هجمات عنيفة عليها
اهم اخبار سوريا
مستجدات العنف فى الاراضى السورية

اخبار سوريا اليوم الجمعة 1/7/2016 : الرئيس السورى يكشف عن محاولات للدول الغربية للتعامل مع الحكومة بالرغم من شنها هجمات عنيفة عليها

تناولت اخر اخبار سوريا اليوم الجمعة الموافق 1/7/2016 , عدد من الأخبار والمستجدات الهامة التى من بينها تصريحات للرئيس السورى ” بشار الأسد ” بقيام الدول الغربية المعادية بمحاولات للتعاون مع الحكومة الحالية فى الخفاء.

الرئيس السورى يكشف عن محاولات للدول الغربية للتعامل مع الحكومة بالرغم من شنها هجمات عنيفة عليها

فى حديث تليفزيونى للرئيس السورى ” بشار الأسد ” مع محطة “اس بي اس″ الأسترالية , صرح الرئيس السورى ” بشار الأسد ” بأن هناك عدد المسئولين الغربيين يقومون بالسعى نحو التعامل مع الحكومة السورية .

وذلك على الرغم من قيامهم بشن عدد من الهجمات العلينة عليها , مما يؤكد أن هناك تناقضاً كبيراً بين التصريحات التى يدلون بها وبين الموقف الرسمى المعلن من قبلهم .

وأضاف الأسد أن هذه الدول تقوم بمهاجمة الحكومة السورية سياسياً , ثم تقوم بإرسال عدد من المسئولين الأمنيين للتفاوض معهم والتعامل الخفى , مشيرين إلى أنهم لا يرغبون فى إزعاج الولايات المتحدة الأمريكية .

الجيش السورى يصد هجوما لجيش الفتح بريف حلب

تمكنت قوات الجيش السورى , أمس الخميس , من التصدى إلى هجوماً كبيراً شنه مسلحو ” جيش الفتح ” على عدد من مواقع الجيش فى منطقى مزارع الملاح بحلب .

وقد أسفر هذا الهجوم عن مقتل أكثر من 100 شخصاً من قبل مسلحى جبش الفتح , من بينهم قائداً ميدانياً يدعى عبد اللطيف عبد الرحمن درويش .

هذا وقد شارك فى هذا الهجوم أعداد كبيرة من مسلحى فصائل مختلفة، منها “جبهة النصرة” و”حركة نور الدين الزنكي” و”أحرار الشام” و”فيلق الشام” و”الحزب الإسلامى التركستاني” و”جيش العزة” .

يذكر أن هؤلاء الفصائل المتعددة تقوم يومياً بشن العديد من الهجمات على القوات السورية فى محاولة للقضاء عليها وإجبار الرئيس السورى على الرحيل , إلا أن القوات السوية تقوم بالتصدى لهم والقضاء عليهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *