الرئيسية / اخبار التقنية / عربيات رينو 2016 مواصفاتها و اسعارها فى الاسواق المصرية
عربيات رينو 2016
رينو سينيك

عربيات رينو 2016 مواصفاتها و اسعارها فى الاسواق المصرية

تعد عربيات رينو 2016 ، و التى تنتجها الشركة الفرنسية رينو ،  و الخاصة بصناعة السيارات ، و هى من اكثر الشركات العالمية تميزا فى عالم السيارات ، فهى من اشهر السيارات و اجودها ، و التى تتمتع بتجديدات مستمرة لكل عام للارقى و الاجود ، و ذلك فى كل من الشكل و التصميم و الجودة ايضا .

و يذكر ان شركة رينو قد كشفت عن سيارتها القادمة ، و التى ستكون موديل 2017 ، و تسمى رينو سينيك ، و تلك السيارة تم رصدها بفرع الشركة بجينيف ، و هى سيارة ذات مواصفات عالية جدا ، ذو تصميم تم تعديله من السيارة ار اكس 4 ، و هى من الجيل الرابع ، و تتمير بمواصفات عديدة جعلت منها السيارة العصرية و صاحبةالاناقة ، و من المنتظر ان تكون هذه السيارة هى المسيطرة هذا العام فى الاسواق العالمية ، بل و الاسواق العربية ايضا .

و من المواصفات التى تتميز بها سيارة رينو الجديدة :

  • يعد محرك سيارة رينو الجديدة الواحد لتر ، و ذو القوة المائة و عشرة الاوتوماتيكى الناقل ديزل من اجود المواصفات .
  • كما ان المكيف الخاص بسيارة رينو الجديدة ذو سعة اربع ساعات كاملة .
  • و تحتوى سيارة رينو الجديدة على فتحة كهربية بسقفها .
  • تحتوى سيارة رينو الجديدة على نوافذ كهربية الامامية و الخلفية .

وأما عن سعر سيارة رينو الجديدة عالميا وسعرها حوالي 25،000 دولار ، بينما سعر السيارة بالاسواق المصرية يساوى 380،000 تقريبا .

كما انه من المنتظر ان تكون سيارة رينو الجديدة ذات الوان عديدة ، و نمط هاتشباك ، و تحتوى على وسادات هوائية معدة من اجل السائق ، و وسادات هوائية للراكب الامامى ايضا ، و تحتوى على نظام فرامل ايه بى اس ، و مقاس الجنط مناسب ، و ذات مرايا جانبية كهربية ايضا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *