الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الجمعة 1/7/2016 : اليوم جلسة محمود طاهر المؤجلة مع يول والفرص الصعبة للتأهل الإفريقي للفريق وآخر أخبار الصفقات
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 1/7/2016 : اليوم جلسة محمود طاهر المؤجلة مع يول والفرص الصعبة للتأهل الإفريقي للفريق وآخر أخبار الصفقات

نستهل أخبارنا عن المارد الأحمر الأهلي ، بالجلسة التي سيعقدها الييوم محمود طاهر رئيس النادي الاهلي ، مع مارتن يول المدير الفني للفريق ، كذلك سيتواجد بها كلا من عبد العزيز عبد الشافي ” زيزو ” وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة . الجسلة سيتم فيها مناقشة ما حدث للأحمر من نتائج سلبية متتالية ، بخسارته 3 مباريات من أصل 4 متتالية ، كذلك ما تم في مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا على صعيد دوري المجموعات ، فمني الفريق بهزيمتين من زيسكو وأسيك .

الجلسة كان مقرر لها يوم الأربعاء ، وهو اليوم التالي لخسارة الفريق الأخيرة من أسيك الإيفواري ببرج العرب بالاسكندرية ، لكنها أجلت لمرض طاهر واليوم سيتجرى . كذلك سيناقش ما تم على صعيد مستوى حراسة المرمى وبالتحديد شريف إكرامي الذي تسبب في خسارتي الفريق ، وما قد يحتاجه الفريق من صفقات يدعم بها صفوفه خلال الصيف .

الخسارتين الإفريقيتين قد عبر عنهما الموقه الرسمي للفيفا بأنهما الأسوأ في تاريخه منذ عام 2002 ، مشيرة للاعتذار الذي نشره سابقا إكرامي عن تسببه لخسارة فريقه بعد دخول هدف ثاني في شباكه من أسيك .

وعلى الرغم من الهزمتين التي مني بهما الأهلي ، لكن تبقى هناك فرصتين للنادي من أجل التأهل لدور نصف نهائي أبطال أوروبا ، إذا ما استثمر النادي روح فريقه الحمراء وتمكن من تحقيق الصعب خلال المواجهات المقبلة . فالمارد الأحمر تأزم موقفه عقب فوز الوداد المغربي الأخير على زيسكو ، وبعد ان حل الاهلي رابعا في المجموعة برضيد صفر من النقاط ، يتحتم عليه الفوز في ال 4 مباريات المتبفية له وهي إثنان مع الوداد وواحدة مع زيسكو وأخرى مع أسيك .

الفرصتان للتأهل الإفريقي تمكن في فوز الأهلي في 3 مباريات وهم على ترتيب المواعيد ( الوداد في مصر – الوداد في المغرب – زيسكو في مصر ) ، على أن يحقق الفريق حتى التعادل في مباراته الأخيرة مع أسيك . كذلك فرصة فوزه بال 3 مباربات وحال خسارته الرابعة ، سيكون مصيره في نتائج الفرق الأخرى حينها .

وبسبب ما فعله شريف إكرامي في لقاء أسيك ، وووضوح تدني مستوى حراسة مرمى الفريق ، وما صرح به يول سابقا من حاجة الأهلي لجارس جديد . فقد أعلن مسئولين في النادي الإسماعيلي عن تلقيهم عرضا لشراء حارسهم محمد عواد من الأهلي ، في مقابل 3 ملايين جنيه مع الاستغناء عن لاعبيه حسين السيد ومحمد رزق . الدراويش من جانبه سيبحث في العرض ، بحسب ما ذكره موقع ” اليوم السابع ” .

كذلك كانت هناك أنباء عن سعي الأحمر للتعاقد مع الشناوي ، حارس مرمى البترولي بتروجيت والذي يعد من أفضل حراس المرمى في مصر حاليا . لكن كل هذه الأنباء لم يتم تأكيدها ، وجلسة يول ، وطاهر مع زيزو وعبد الحفيظ ، ستحدد ما سيكون عليه الفريق الفترة القادمة ووجه صفقاته .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *