الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 1/7/2016 : النادي يسعى للتجديد مع جاريث بيل ومستقبل كروس وآخر أخبار صفقة ألابا وهازارد
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 1/7/2016 : النادي يسعى للتجديد مع جاريث بيل ومستقبل كروس وآخر أخبار صفقة ألابا وهازارد

نبدأ جولتنا عن الملكي ريال مدريد بسعي النادي ، هذه الفترة من أجل تمديد تعاقد أحد ثلاثي هجومه المميز ، ولاعب منتخب ويلز المتألق حاليا في يورو 2016 ، جاريث بيل . فالميرينجي يريد إغلاق الأبواب على الأندية الكبرى ، التي تريد خطف هذا النجم صاحب الأداء الرائع مع منتخبه الويلزي . ومفاوضات النادي بدأت بعقد عدة جلسات مع ممثلي اللاعب ، من خلال عرض برفع قيمة راتبه الإسبوعي إلى حوالي 350 ألف جنيه استرليني وفقا لما ذكرته الصحيفة الإنجليزية ” تليجراف ” . أضاف إن بيل سيكون عقد ممتدا لفترة تزيد عن 3 سنوات ، والتي ينص عليها عقده الحالي ، ليرغب النادي في بقاء لاعبه حتى عام 2021 . وبمجمل العقد الجديد المعروض ، سيكون بيل هو ثاني أغلى راتب في الريال بعد زميله الأول كرستيانو رونالدو .

وعلى صعيد آخر وقبيل مباراة منتخبه الألماني القاجمة أمام منتخب إيطاليا في الدور الربع نهائي من اليورو ، يوم غد السبت ، فقط كانت هناك تصريحات للاعبه في الريال كروس ردا على شائعات كثرة حول رحيله الفترة الأخيرة . كروس نفي ما يتردد عن انتقاله للإنجليزي مانشيستر سيتي ، وأضاف إن عقد مع الميرينجي مستمرا حتى 4 سنوات قادمة . وكانت تلك الأنباء تردد عن الانتقال للمان ، بسب تولي المسئولية الفنية للفريق بيب جوارديولا والذ يعرف جيدا إمكانات اللاعب .

أما خبرنا التالي فسيكون عن الصفقات التي قد يعقدها النادي خلال الصيف ، ومنها اهتمامه الجم بضم لاعب فريق بايرن ميونخ ديفيد ألابا ، لحاجته الماسة لوجود مدافع قوي في الفريق . ألابا يعد ثاني صفقة قوية يحاول الميرينجي إنجازها ، هي وصفقة لاعب وسط اليوفي بوجبا . وميزة مدافع البارين هي قدرته على اللعب في أكثر من مكان ، سواء قلب الدفاع أو على الأطراف ، كذلك سنه الصغير 24 عاما بالإضافة إلى مستواه المتميز . ألابا قد تصل صفقته وفقا للإسبانية ” آس ” إلى 65 مليون يورو ، فاللاعب ألابا قد استطاع تحقيق عدة إنجازات مع فريقه منها الفوز 5 مرات بالبونديزليجا .

وهناك صفقة أخرى يريد الفريق إتمامها وهي للاعب الفريق الإنجليزي تشيلسي هازارد ، والذي اشترط فريقه وفقا لصحيفة ” ميرور ” عدة طلبا لتمكين انتقاله للريال . ال’لبات هي ألا يقل مبلغ الصفقة عن 50 مليون يورو ، بل وأيضا استغناء الملكي عن لاعبه ألفارو موراتا والذي قد قام بإهادة حق شراءه منذ وقت قصير من يرفينتوس . فتشيلسي يقدر اللاعب سعرا بحوالي 90 مليون يورو ، وسيكون رحيله بمبلغ أقل حال الاستغناء عن موراتا وأيضا وفقا ل ” ميرور ” قد يكون اللاعب خيميس رودريجيز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *