الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 1/7/2016 : اكتمال صفوف الفريق في خضم استعداداته لمباراة سموحة وعودة شيكابالا وسبب عدم رحيل الشناوي للأهلي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 1/7/2016 : اكتمال صفوف الفريق في خضم استعداداته لمباراة سموحة وعودة شيكابالا وسبب عدم رحيل الشناوي للأهلي

نستهل أخبار فريق الزمالك بتواصل استعداداته من أجل مواجهته المقبلة في الدوري المصري ، أمام فريق سموحة بملعب الاسكندرية يوم الإثنين المقبل . الأبيض الآن قد اكتملت صفوفه بشكل كبير ، وذلك عقب عودة عدد من لاعبيه للتدريبات الجماعية للفريق ، ودخول كثير منهم لحسابات المدير الفني محمد حلمي ، في ترقب للقائمة التي سيعلن عنها لاحقا للقاء الإثنين . فنجد عودة المدافع علي جبر بقوة ، عقب إصابته أول أمس بالإجهاد لكنه سيكون في لقاء الفريق السكندري القادم . كذلك تواجد أحمد توفيق ، بعد تغيبه سابقا لمرض والدته ، والمفاجأة الكبرى لجماهير المارد الأبيض هي عودة محمود عبد الرازق شيكابالا من جديد للتدريبات بشكل مميز ، بعد فترة من تداول شائعات رحيله عن الفريق ، وتلقيه عروضا رسمية من الرجاء والوداد المغربيين للعب في أحدهما .

شيكابالا الذي كان يعاني من نقص في لياقته البدنية التي عهدها عليه جماهير الزمالك ، تمكن من إبهار الجهاز الفني بعمل تأهيل له وتدربه بشكل قوي ، ليتمكن من خسارة وزن حوالي 10 كيلو ليظهر بمستوى بدني جيد . الفضل في ذلك يرجع أيضا إلى مدرب الأحمال البرازيلي الجديد للفريق ماركو رودريجو ، والذي استطاع تأهيل اللاعب بالشكل المطلوب . ومن هنا أكد حلمي دخول شيكابالا في قائمة لاعبيه لمباراة الإثنين وسيكون مشاركا بها .

وعلى صعيد ما يوجه للنادي الأهلي من انتقادات بسبب سوء مستوى حارسه الأساسي شريف إكرامي ، فقد ترددت أنباء بقوة خلال الأيام الماضية تفيد بوجود مفاوضات من النادي لضم حارس الأبيض أحمد الشناوي . ورغم نفي الحارس لتلك الأنباء كذلك فريقه ، إلا إن هناك سببا آخر يؤكد عدم إمكانية دخول الحارس لحسابات المارد الأحمر . السبب هو ماهية الشرط الجزائي في عقد الشناوي ، والذي ينص على إمكانية دفع قيمته البالغة مليون و 500 ألف دولار في حالة واحدة وهي رحيله للاحتراف خارج مصر . مما يعني إن لابد للانتقال للأهلي أن يلعب الشناوي لنادي خارجي ، على أن يذهب للأحمر في موسم الانتقالات الذي يلي الموسم الذي رحل فيه الحارس عن الزمالك . بهذا تكون فرصة الشناوي مستحيلة للانتقال للأهلي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *