الرئيسية / اخبار التعليم / موعد نتيجة جامعة القاهرة الترم الثانى 2016
نتيجة الدبلومات الفنية
الزراعية

موعد نتيجة جامعة القاهرة الترم الثانى 2016

تسال طلاب كثيرة عن الموعد لنتيجة جامعة القاهرة ، و ذلك للترم الثانى 2016 ، و ذلك بعد انتهاء كل جامعة القاهرة بجميع الكليات الت تحتويها ، و ذلك من اختبارات الترم الثانى لهذا العام ، و لذا نلحظ التسؤل يزداد يوما بعد يوم ، و سيظل هكذا حتى تعلن نتيجتهم ، و هذه هى عادة الطلاب ما يلبثون ينتهون من الامتحانات ، حتى يبحثون عن النتائج الخاصة بهم .

و لعل الطلبة و الطالبات كانوا يودون ان ياتى عيد الفطر و هم على علم بنتائجهم ، و ذلك حتى يكون لهم فرحتان ، فرحة بالعيد و فرحة بالنجاح .

و حقيقة الامر ان تصحيح اوراق اجابات الطلبة و الطالبات بالجامعات ، يعد ليس بالعمل الهين ، بل هو عمل يجب ان يتم القيام به بدقة و اتقان ، و خاصة و ان معظم الاجابات فى الامتحانات تعد اسئلة مقال ، و تكون تشمل جزء كبير من المنهج ، خاصة اذا كان السؤال بطريقة شاملة و عرضية ، و ذلك حتى يكون كل طالب قد نال ما يستحقه من تقديرات .

و مما يذكر ان امتحانات هذا العام الدراسى ، كان يشملها درجة من التعقيد و الصعوبة ، و ذلك بالنسبة للطلبة و الطالبات ، و اللذين شكو من عدم تمكنهم من الاجابات الكاملة على جميع الاوراق الامتحانية ، و الخاصة بعدد من المواد .

و من الملاحظ ان عدد كبير من الكليات قد قام باداء الامتحانات ، و ذلك خلال اجواء الصيام ، بشهر رمضان المبارك ، و قد تم مراعاة ذلك ، و كانت جميع الامتحانات بالفترة الصباحية من اليوم ، بسبب حرارة الجو و طول اليوم بالنسبة للصيام هذا العام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *