الرئيسية / وظائف خالية / وظائف جريدة الأهرام العدد الاسبوعي ليوم الجمعة بتاريخ 1/7/2016 فرص عمل لجميع المؤهلات المختلفة
وظائف مديرية التربية والتعليم باسيوط
وظائف الأهرام

وظائف جريدة الأهرام العدد الاسبوعي ليوم الجمعة بتاريخ 1/7/2016 فرص عمل لجميع المؤهلات المختلفة

تهتم جريدة الأهرام بتوفير امبر عدد من الوظائف لكل الخريجيون بكل التخصصات المتنوعة ، و هذا لتلبية احتياجات الشركات والمصانع و علاوة علي المستشفيات وكذلك المدارس ، و هذا سواء أكان علي مستوي الأعمال الخاص  لشركات الأعمال أو رباعي مستوي الأعمال الحكومية المتنوعة كذلك .

و قد قام في مصر كثيرا من رجال الأعمال و أصحاب الاستثمارات بفتح كثير من الأعمال في الاسواق المصرية وخاصة في القاهرة لكونها العاصمة ،  يقوم كل أصحاب الشركات المهمه بنشر اعلاناتهم الجريدة اليومية الرسمية لجمهورية مصر وهي جريدة الأهرام .

و في يوم الجمعة نجد تزاحم كبير في الإعلانات الموجودة في جريدة الأهرام المصرية ، فهناك كل الوظائف المتنوعة سواء لمدرسي أو أطباء مهندسين كذلك علاوى علي مديريات منزل و أفراد لرعاية المسنين ، و بمختلف المراحل من الخبره سواء من كان لديهم خبرة أو حديث التخرج و بكل أنواع سنوات التخرج .

و يتابع جريدة الأهرام ليس فقط من هم عاطلين بلا عمل بل بالإضافة إلي من يعملون و يتطلعون الي فرص أفضل أو تغير نمط وظيفتهم ، و كذلك يطلبون كل الأعمآر المتنوعة للعمل لديهم ، و كانت للإناث حظ ليس بقليل في تلك الوظائف الآي قد تطلب العمل من الجنسين أو ربما الإناث فقط مثل سكرتير حسنة المنظر أو كول سنتر ما الي ذلك.

و كما هو المتعارف عليه وتعود عليه الكثيرين  في الماضي من شراء جريدة الأهرام يوم الجمعة ، فقط لاحظ فئة كبيرة من كل الأعمار بتغير الحال ، فتحول من قراءة الصحف الي المطالعة علي كل جديد في مواقع النت المختلفة ، و معرفة كل ما هو جديد في الوظائف المتنوعة المقدمة للشباب .

اهرام الجمعة 1 اهرام الجمعة 2 اهرام الجمعة 3 اهرام الجمعة 4 اهرام الجمعة 5 اهرام الجمعة 6 اهرام الجمعة 7 اهرام الجمعة 8 اهرام الجمعة 9 اهرام الجمعة 10 اهرام الجمعة 11 اهرام الجمعة 12

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *