الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الجمعة 1/7/2016 : رئيس النادي يؤكد تجديد نيمار خلال أيام ورسميا أومتيتي أولى صفقات الصيف
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 1/7/2016 : رئيس النادي يؤكد تجديد نيمار خلال أيام ورسميا أومتيتي أولى صفقات الصيف

نبدأ أخبار فريق برشلونة بما صرح به رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو عن لاعب الفريق نيمار ، وتأكديه بإنه تم الاتفاق مع اللاعب على كافة التافضيل المتعلقة بتجديد عقده مع النادي ، مؤكدا حدوث ذلك رسميا خلال أيام . وهنا يغلق الكاتلوني كافة ما تردد الفترة السابقة من عروض لضم اللاعب ، لكن بعد تأكيدات صحفية على عدم مغادرة اللاعب للنادي ، جاء بارتوميو لينهي الأمر تمام ويحسمه للبارسا .

أما بالنسبة لتفاصيل التجديد المنتظر أن ينهيها محامو الطرفين ( النادي ونيمار ) خلال أيام ، في إن عقد اللاعب الجديد يستمر لمدة 5 مواسم ، وزيادة قيمة الشرط الجزائي ليصبح 230 مليون يورو . كذلك كان النادي قد قرر دفع حوالي 5,5 مليون يورو كغرامة ، حتى لا يلاحق نيمار قضائيا عقب تورطه في قضية عدم إعلان عن المبلغ الصحيح لصفقة انتقاله لبرشلونة من النادي البرازيلي سانتوس . وسيقوم البارسا بدفع المبلغ لمصلحة الضرائب الإسبانية ، كذلك خشية حبس رئيسيه السابق والحالي على خلفية الفساد الضريبي في هذا الشأن .

وعن أولى الصفقات التي حسمها النادي رسميا خلال الصيف ، فقد أعلن نادي أوليمبك ليون الفرنسي أخيرا انتقال لاعب خط دفاعه صامويل أومتيتي إلى النادي الكاتلوني ، بمبلغ 25 مليون يورو . جان ميشيل أولاس رئيس النادي ، وجه شكرا للاعب في بيان أصدره ناديه ، تحدث فيه عن الفترة الاحترافية التي قضاها أومتيتي صاحب ال 22 عاما مع الفريق ، منذ عام 2002 ، وما حققه اللاعب من مستوى جيد طوال تواجده مع ليون ، وبخاصة الموسم المنصرم . وقد قام أيضا برشلونة بالتأكيد على انتقال اللاعب لصفوفه

أومتيتي من المقرر أن يكون مع برشلون منذ يوم 15 يوليو ، بعد إنهاء كافة التفاصيل الفنية المعروفة في أي تعاقد ، كذلك سيتم إجراء الكشف الطبي خلال تلك الفترة للاعب عقب انتهاء مشاركته مع منتخبه الفرنسي في بطولة اليورو . علما بإنه حتي الآن لم يلعب أي مباراة مع منتخبه ، لكن من المقرر أن يدفع به المدير الفني للديوك في مباراة ربع النهائي المقرر الأحد المقبل أمام المنتخب الأيسلندي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *