الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2016 برقم الجلوس استعلم عليها الان
نتيجة الدبلومات الفنية
رقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2016 برقم الجلوس استعلم عليها الان

تتبقى ساعات قليلة لكى يعلم كل طلبة و طالبات الدبلومات الفنية ، يعلمون نتائجهم التى ينتظرونها منذ فترة ليست بالصغيرة ، و لكن عسى ان تكون تلك الفترة قد قام كل مكلف بعمل فى كنترول الدبلومات الفنية بعمله ، و ان يكون ذلك العمل قد انجز على اكمل وجه ، و قد حصل كل طالب على ما ينبغى انينال على قدر اجابته ، و ذلك دون ادنى نقص فيها .

و يذكر انه من المحتمل ان تكون النتيجة قد تم اعتمادها بالفعل ، و اية ما فى الامر ، هو اننا لم يكننا ان نتاكد بانفسنا من ذلك ، و لكن جميع المنشورات و اتصريحات ، و التى قام بالتصريح بها مسئولين من وزارة التربية و اتعليم ، قد تدل على ذلك جملة و تفصيلا .

و بالتاكيد سوف نهنئكم جميعا بالنجاح ، و نتمنى لكم مستقبل ملىء بالامل ، فى مؤسسة تعليمية ارقى من الدبلومات الفنية التى حصلتم عليها ، و نحن من هنا نوصيكم بضرورة الاهتمام بالعلم و التعليم ، فذلك هو الذخيرة التى بها سوف تحفظ نفسك ، بل و تحافظ على وطنك .

و مما لا شك فيه انه يجب الاهتمام بكل الصور بالتعليم الفنى ، لانه عصب هام جدا فى بناء اى دولة ، و عليه يمكن ان يقام العديد من المشاريع الهامة ، او الصروح الهامة التى يمكن يمكن ان نباهى بها وسط البلاد .

و لكى تتمكنوا جميعا من الحصول على النتيجة ، و بسرعة بمجرد الرفع ، و ذلك على موقع وزارة التربية و التعليم ، و الخاصة بالتعليم الفنى ، و برقم الجلوس فقط ،  يمكنك الدخول الى الرابط المباشر اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *