الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية وزاره التربيه والتعليم برقم الجلوس من الانترنت
الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية وزاره التربيه والتعليم برقم الجلوس من الانترنت

أيام قليلة ويتم الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية التجارية والصناعية والزراعية في جميع محافظات الجمهورية وفق ما أعلنه السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من اعتماده لنتيجة امتحانات الثانوية الفنية يوم الاحد المقبل، وعليها يستطيع الطلاب الوصول الي النتيجة الخاصة بهم بكل سهولة ويسر بعد انتظارهم الطويل لها الذي دام لعدة أسابيع.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس

ووفق ما ورد من وزير التعليم الفني سوف يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الاحد المقبل وبعدها سيتم رفع النتيجة علي شبكة الإنترنت بالتحديد عبر بوابة التعليم الفني الموقع الوحيد الذي من خلاله يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة امتحانات اخر العام للثانوية الفنية 2016 برقم الجلوس، فتوفر هذه الطريقة الطريق الاسرع والاسهل للوصول إلى النتيجة بدلا من انتظار النتيجة في المدارس.

جديرا بالذكر انه سوف يتم توافر كشوف نتيحة الدبلومات الفنية في مدارس التعليم الفني الصناعي والتجاري والزراعي بعد رفعها علي بوابة التعليم الفني بيوم او يومين علي اقصي تقدير حتي يحصل كل طالب علي نتيجته ويحدد ما اذا كان سوف يستكمل مراحل التعليم التالية ام انه سوف يكتفي بشهادة الدبلوم فقط.

كما ان وزارة التربية والتعليم قد حددت موعد اجراء امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية الفنية بجميع اقسامها التجارية والصناعية والزراعية بشعبتيها الثلاث سنوات والخمس سنوات الذين رسبوا في بعض مواد امتحانات الدور الاول، علي ان تكون امتحانات الدور الثاني في نهاية شهر يوليو الجاري يوم 30/7/2016 مع تمنياتنا لكل الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق.

ومساعدة من موقعنا لكل طلاب الثانوية الفنية من اجل حصولهم علي النتيجة يمكنكم كتابة تعليق اسفل الموضوع يضم رقم الجلوس وسوف تقوم ادارة الموقع بالرد عليكم فور اعلانها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *