الرئيسية / اخبار التعليم / وزير التعليم الفني يعلن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الصف الثالث الثانوي الاحد القادم
نتيجة الدبلومات الفنية
الدبلومات الفنية

وزير التعليم الفني يعلن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الصف الثالث الثانوي الاحد القادم

أعلن السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماده لنتيجة اخر العام للصف الثالث الثانوي الفني لعام 2015/2016 باقسامه الثلاثة الثانوية الفنية الصناعية والثانوية التجارية والزراعية في يوم الأحد المقبل بعد طول انتظار من الطلاب وأولياء الأمور وبعد ان كان من المفترض ان يتم اعتمادها خلال هذا الأسبوع.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 بوابة التعليم الفني

وبمجرد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية من جانب السيد وزير التعليم الفني يوم الأحد القادم حسب ما تم اعلنته مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم، سوف يتم رفع كشوف النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم وبالتحديد علي بوابة التعليم الفني الموقع الالكتروني الوحيد الذي من شأنه عرض نتيجة الدبلومات الفنية بشعبتيها الثلاث سنوات والخمس سنوات وبأقسامها الثلاثة الصناعي والتجاري والزراعي.

وللاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني يمكنكم ذلك عن كريق ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب علي بوابة التعليم الفني وتحديد الادارة التعليمية التابع لها عندها سيقوم الموقع بعرض النتيجة بالدرجات والمجموع الكلي، وفي حالة عدم استجابة الموقع عليكم المحاولة مرة اخري نظرا للاقبال الكبير من الطلاب والطالبات علي الموقع من جميع أنحاء الجمهورية.

او يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع يحتوي علي رقم جلوس الطالب وسوف يقوم القائمين علي ادارة الموقع بالرد عليكم بالنتيجة وذلك بمجرد اعلان النتيجة علي شبكة الإنترنت، علما بان النتيجة سوف تكون متاحة في جميع مدارس التعليم الفني في جميع محافظات الجمهورية بعد إعلانها علي موقع التعليم الفني بيوم او يومين علي الاكثر.

جديرا بالذكر ان بوابة التعليم الفني تقوم بتقديم العديد من الخدمات لطلاب الثانوية الفنية حيث تمكن الطلاب من ملئ استمارات دخول الامتحانات وتتيح للطلاب معرفة جداول الامتحانات، كما تقدم خدمة الاستعلام عن النتائج وغيرها الكثير من الخدمات الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *