الرئيسية / اخبار التعليم / طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس بوابه التعليم الفني
الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية

طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس بوابه التعليم الفني

ومازالت حالة الانتظار هي سائدة الموقف حتي الآن حيث مازال طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي للتعليم الفني باقسامه الثلاث الصناعي والتجاري والزراعي في انتظار اعلان نتيجة اخر العام للدبلومات الفنية، حيث كان من المفترض الاعلان عنها اليوم الخميس الموافق يوم الثلاثين من يونيو ولكن تم تأجيلها الي يوم السبت القادم الثاني من شهر يوليو.

وقد اوضح الدكتور احمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني أنه من المقرر أن يعتمد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم نتائج الدبلومات الفنية بجميع تخصصاتها الدبلوم الفني التجاري والصناعي والزراعي خلال ساعات وذلك لنظامي الخمس سنوات والثلاث سنوات ايضا.

كما اضاف الدكتور الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم ان نسب النجاح هذا العام سوف تقترب من نسب نجاح العام الماضي مشيراً انه لا صحة ما تداول عن انخفاض نسب النجاح هذا العام، كما اوضح انه قد تم الانتهاء من اعمال تصحيح اوراق إجابات الطلاب ورصد الدرجات والمراجعة حيث شملت اعمال المراجعة رصد الطلاب الأوائل في كل شعبة وتخصص.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

وبمجرد اعتماد السيد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم لنتيجة الدبلومات الفنية والذي سوف يتم خلال الساعات القادمة، سوف تقوم ادارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم علي شبكة الإنترنت برفع كشوف النتيجة علي موقع الوزارة او علي بوابة التعليم الفني فهذه هي الطريقة التي يمكنكم من خلالها الاستعلام عن النتيجة.

وعندها يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي الفني التعرف علي نتيجتهم ودرجاتهم في جميع المواد الدراسية ومعرفة ايضا المجموع الكلي بادخال رقم الجلوس وتحديد الشعبة والادارة التعليمية التابع لها، او يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع برقم الجلوس وسنرد عليكم بالنتيجة فور اعلانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *