الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس 30/6/2016 : مستشار الرئيس لشئون التعليم يؤكد تغيير المنظومة خلال العام المقبل بسبب تسريب امتحانات الثانوية
الوزارة تعلن عن اجراء مزاد علنى اليوم
اخبار الثانوية العامة اليوم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس 30/6/2016 : مستشار الرئيس لشئون التعليم يؤكد تغيير المنظومة خلال العام المقبل بسبب تسريب امتحانات الثانوية

حول اخر مستجدات وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس 30/6/2016 , جئنا بتأكيد مستشار الرئيس لشئون التعليم على تغيير المنظومة فى العام المقبل بسبب تسريب امتحانات الثانوية العامة .

مستشار الرئيس لشئون التعليم يؤكد تغيير المنظومة خلال العام المقبل بسبب تسريب امتحانات الثانوية

أكد الدكتور طارق شوقى , الأمين العام للمجالس التخصصية الرئاسية ومستشار الرئيس لشئون التعليم  , أنه لن يحدث تسريب لامتحانات الثانوية العامة فى العام المقبل .

مشيراً إلى أن العام المقبل سوف يشهد تغييراً جذرياً فىنظام امتحانات الثانوية العامة من حيث تنقلات الأسئلة من مكان وضعها وحتى الوصول ليد الطالب .

وأضاف شوقى ان نظام التعليم الحالى أصبحت به العديد من العراقيل والمشكلات , مما يتطلب عمل دراسة دقيقة للتغيير بما يتلائم مع العصر الذى نعيش فيه .

نائب بالبرلمان تؤكد على ضرورة إقالة وزير التعليم

قامت النائبة البرلمانية , دينا عبد العزيز , بنشر تدوينة لها على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك , تطالب فيها بإقالة وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى , الدكتور الهلالى الشربينى ,

هذا بالإضافة إلى ضرورة إحالة قيادات التعليم إلى المعاش المبكر بعد تسريب امتحانات الثانوية العامة فى الفترة الاخيرة والأزمة التى تشهدها الوزارة مع الطلاب.

إنتحار طالبة ثانوية عامة أثناء امتحان الدين بالأقصر

قامت الطالبة سارة راجح , البالغة من العمر 17 عاماً , طالبة بالثانوية العامة بمحافظة الأقصر , بإلقاء نفسها من الطابق الثالث بمدرسة صلاح الدين بإسنا جنوبى المحافظة .

وذلك أثناء تأدية إمتحان مادة التربية الدينية , أمس الأربعاء , حيث إستأذنت من مراقب الجنة للذهاب إلى دورة المياة بعد مرور نصف الوقت , إلا أنهم فوجئوا بصوت إرتطام على الأرض .

وقد أكد زميلات الطالبة ” سارة ” على أنها قد تحدثت معهم قبل بدء اللجنة وطلبت منهم أن يبلغوا والديها بأن يسامحونها , إلا أنهم لم يتدراكوا الأمر حينها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *