الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الخميس 30/6/2016 : القوات الحوثية تشن هجوماً على معسكر للجيش اليمنى فى تعز
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الخميس 30/6/2016 : القوات الحوثية تشن هجوماً على معسكر للجيش اليمنى فى تعز

نستعرض اخر اخبار الحوثيين اليوم الخميس 30/6/2016 التى تم رصدنا صباح اليوم والتى تضمنت قيام القوات الحوثية بشن العديد من الهجمات على معسكر للجيش اليمنى بتعز .

القوات الحوثية تشن هجوماً على معسكر للجيش اليمنى فى تعز

قامت القوات الحوثية , أمس الأربعاء , بشن هجوماً عنيفاً على مقر اللواء 35 غربي مدينة تعز باليمن , حيث سمع دوى إنفجارت  من جراء قصف المتمردين للمكان ومحيطه.

كما درات مواجهات عنيفة بين القوات الشرعية والحوثيين والتى استمرت حتى ساعات متأخرة من الليل , بالإضافة إلى تجديد الإشتباكات بينهم فى   منطقتي ثعبات والجحملية شرقي مدينة تعز .

مما أسفر عن مصرع العديد من الضحايا المدنيين إثر قصف صواريخ الكاتيوشا على قرية الراماء بمديرية القبيطة بمحافظة لحج، جنوب شرقي العاصمة صنعاء.

كما قصف الحوثيون مدينة الحزم ,  عاصمة محافظة الجوف , حيث سقط صاروخ باليستي على أطراف المدينة , مما أسفر عن تدمير مقاتلات التحالف لثلاث عربات للحوثيين داخل معسكر حام .

وإستهدفت طائرات التحالف تعزيزات للمتمردين في مديرية نهم شرقي العاصمة صنع , حيث تشهد الأراضى اليمنية حصارا خانقا من الحوثيين وصل إلى منع دخول المساعدات الإنسانية إليها.

كما قامت القوات الحوثية بمصادرة مرتبات ما يقارب المائتي موظف في التربية والتعليم لشهر يونيو فى محافظة ريمة , حيث طالبت ادارة التربية بالمحافظة مدير عام الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم بتنزيل مرتبات (195) موظفاً في كشف مستقل ليتم صرفها عبر صندوق أمانات المكتب.

إلا انهم  فوجئوا بمصادرة رواتبهم , فمنهم من ابقوا له من راتبه مائة ريال وآخر خمسمائة ريال فيما احدهم ابقوا له عشرة ريالات فقط لا غير .

وقد حذر مصدر تربوي من هذه الخطوة التى قامت بها القوات الحوثية , محملا سلطة الامر الواقع بالمحافظة ومدير التربية والمالية وكل من له علاقة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *