الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الخميس 30/6/2016 : بدء صرف دفعة شهر رمضان اليوم بدلا من الخامس من شوال
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الخميس 30/6/2016 : بدء صرف دفعة شهر رمضان اليوم بدلا من الخامس من شوال

نأتى بآخر اخبار حافز اليوم الخميس 30/6/2016 التى تم الإعلان عنها فى الساعات الأولى من صباح اليوم والتى تضمنت بدأ صرف دفعة حافز فى شهر رمضان بدلاً من شوال .

بدء صرف دفعة شهر رمضان اليوم بدلا من الخامس من شوال

صرح المتحدث الرسمي بإسم صندوق تنمية الموارد البشرية هدف , خالد أبا الخيل , بأنه قد تم تقديم موعد صرف دفعة شهر رمضان للمستفيدين من برنامج حافز الوطنى .

حيث تم صرف الدفعة اليوم الخميس الموافق ٢٥ رمضان لسنة ١٤٣٧ هـ بدلا من الخامس من شهر شوال , وفقاً لما جاء على الموقع الرسمى للبوابة الوطنية للعمل ” طـــاقـــات ” .

وقد أكد المتحدث الرسمي بإسم هدف على ضرورة أن يلتزم مستفيدى حافز بالدخول الإسبوعى على البوابة الوطنية للعمل لضمان الحصول على الدفعة , وذلك بمناسبة أجازة عيد الفطر المبارك .

ومن المعروف أن برنامج حافز هو المشروع السعودى الحكومى الذى تدعمه مؤسسة هدف وتتيح من خلاله امكانية التواصل مع المشتركون فيه على وجه متكامل ودائم من خلال أرقامهم الهاتفية المسجلة مسبقا فى الموقع .

حيث يتم التواصل الفورى والعمل على إرسال الرسائل النصية بشكل متواصل ومستمر , وذلك عندما يتم تجديد اي خبر او امر يخص الافراد والمشتركون في حافز صعوبة الحصول على عمل  .

.وعن حافز فقد تمت الاستفاده من قبل الكثيرون من ابناء الشعب السعودى والمواطنون الباحثون عن عمل فى المملكة العربية السعودية خلال الفتره المنصرمة وتمديدا لحافز خلال الفتره القادمه .

حيث يعمل البرنامج على صرف مخصص مالي يساعد في دعم وتحفيز جميع الراغبون في الحصول على عمل والجديه في البحث عن فرصه وظيفيه يقدر بيمة  2000 ريال سعودي تحدد صرفه للباحثون عن عمل والمتاهلون في حافز لمدة اقصاها سنة كاملة .

فيتم تحديد الحاصلين عليها من خلال إلتزام كل فرد بالدخول على الموقع وحضور الدروس التدريبيه للبحث عن وظيفه  وفي عمليات التحديث المستمر لبياناته الشخصيه في موقع حافز .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *