الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 زراعي وتجاري وصناعي برقم الجلوس الان نظام الخمس سنوات
الثالث الثانوى التجارى
التجارية

نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 زراعي وتجاري وصناعي برقم الجلوس الان نظام الخمس سنوات

سوف يغتمد السيد الوزير للتعليم الفنى اليوم ، نتيجة الدبلومات الفنية ، الزراعية و الصناعية و التجارية ، نظام الخمس  سنوات ، و يعقب ذلك فورا الاعلان عن اسماء الطلبة و الطالبات الاوائل بكل شعبة ، و الخطوة الاخيرة ان تكون النتيجة متاحة لجميع الطلبة و الطالبات عبر المواقع الالكترونية على الانترنت .

و مما لا شك فيه ان الموقع الرسمى و المعتمد ، لوزارة التربية و التعليم ، و هو بوابة التعليم الفنى ، و هى موقع دائم خاص بالتعليم الفنى ، و يتم من خلاله عرض جميع المعلومات و الاخبار ، و ايضا النتائج التعليمية ، و ذلك لجميع الدبلومات الفنية ، و سوف يتم رفع نتيجة الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات فور الانتهاء منها .

و كانت اخر الاخبار هى ،  الانتهاء من جميع اعمال الكنترول ، و الخاص بالدبلومات الفنية ، و لا يتبقى سوى المراجعات النهائية ، و النتائج الاحصائية ، ثم الرفع على موقع الوزارة ، ليتمكن الجميع من الحصول على نتائجه ، و برقم الجلوس فقط .

و يسعدنا مساعدتكم فى معرفة النتيجة بسرعة ، و ذلك فورا بمجرد رفعها على الموقع ، فقط اترك رقم الجلوس ، و المحافظة و الادارة التابع لها ، و ذلك اسفل بالتعليقات ، و ستكون من اول من يحصل على نتيجته للدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات .

نتيجة الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات

و للحصول على نتيجتكم ،  نتيجة الدبلومات الفنية ، عبر بوابة وزارة التربية و التعليم ، و الخاصة بالتعليم الفنى ،  عليك فقط ادخال رقم الجلوس الخاص بك ، و و ذلك يكون عبر الدخول عبر هذا الرابط اضغط هناا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *