الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الخميس 30/6/2016 : الفريق يواصل تدريباته استعدادا لزعيم الثغر وآخر مستجدات مشواره الإفريقي وتصريحات زيزو
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 30/6/2016 : الفريق يواصل تدريباته استعدادا لزعيم الثغر وآخر مستجدات مشواره الإفريقي وتصريحات زيزو

يواصل اليوم فريق الأهلي تدريبه المسائي من أجل الاستعداد للقائه القادم بالدوري المصري ، أمام فريق الاتحاد السكندري ، والذي سيجرى يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساءا . وقد تم رسميا الإعلان عن الاستاد الذي سيشهد لقاء الفريقين ، وهو بتروسبورت بحسب ما أكده المدير النتفيذي للنادي شيرين شمس . مران الفريق بالأمس لم يتم فيه الاجتماع الذي صرح عنه بالأمس مسبقا رئيس المارد الأحمر محمود طاهر ، وتم تأجيل الاجتماع الذي كان سيحضره الجهاز الفني للفريق برئاسة مارتن يول كذلك مديري الكرة عقب خسارات الفريق المتتالية الثلاث الأخيرة لبحث أسبابها . ولم يتم تحديد موعدا جديدا للاجتماع ، الذي أجل لمرض طاهر .

تدريبات اليوم ننتظر فيها تواجد حارسي الشباب محمد عصام الغندور وعمر رضوان ، والذي صعدهما يول للفريق الأول بعد تصريحاته الأخيرة عن تحمل حارس الأهلي شريف إكرامي مسئولية هزيمة فريقه ، يوم الثلاثاء أمام أسيك . كذلك ننتظر موقف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم من المشاركة اليوم في التدريبات ، بعد تمرن الأول منفردا بعيدا عن زملائه ، وغياب الثاني عن المران بالأمس . ولازال موقف حراسة المرمى حاليا يصيبه الغموض بعد تصريحات يول ، والفترة المقبلة ستكشف عن من هو سيكون اعتماد لمدير الفني عليه .

أما بالنسبة للاعبين ، فسيكون رمضان صبحي في مرحلة التعافي من الإجهاد الذي أصابه قبيل مواجهة أسيك الأخيرة ، ويستكومل باقي المصابين عبد الله السعيد وماليك إيفونا برنامجهم التأهيلي لتعافي الأول خلال شهر والثاني خلال 3 أشهر .

أما عن مباراة فريق الوادا المغربي مع فرق زيسكو الزامبي وهما الفريقان الموجودان مع الأحمر في مجموعته بدوري أبطال أوروبا مع أسيك ، فقد انتهت منذ ساعات قليلة بفوز الوداد على زيسكة بنتيجة بهدفين دون رد . ومن هنا يصعب أكثر موقف فريق الأهلي في دوري المجموعات ، فهو لم تلحق به سوى هزيمتين الأولي من زيسكو والثانية من أسيك ، ليتذيل ترتيب المجموعة ، ويتصدرها الوداد ب 6 نقاط .

رئيس نادي الوداد من جانبه ، صرح حول لقائه المرتقب مع الأهلي في المجموعة ، حيث أكد صعوبة مباراتيه الذهاب والأياب مع الأحمر عقب تأزم موقفه في المجموعة بخسارته لمباراتين . وأضاف في تصريحاته لشبكة بي إن سبورت :

لأهلي يرغب في العودة للمنافسة على التأهل من الدور قبل النهائي من جديد، الخسارتين اللتين مني بهما أمام زيسكو وأسيك بالتأكيد ستصعب من مواجهتنا سويا . وعلى الرغم من معاناة الأهلي ، إلا أننا نرغب في تحقيق الفوز عليه على أرضه ، وإذا لم يحدث ما نريد فسنسعى على الأقل لتحقيق نتيجة إيجابية  . الوداد فريق كبير وهو متصدر الترتيب، نريد الاقتراب من حسم تأهلنا إلى قبل النهائي أمام الأهلي، وذلك من أجل إسعاد جماهيرنا العريضة في المغرب .

وكانت هناك تصريحات من جحانب مجير قطاع الكرة بالنادي عبد العزيز عبد الشافي ” زيزو ” ، يتحدث فيها عما قاله يول وعروض رمضان صبحي التي تتداولها المواقع الإلكترونية . فعن يول وهجومه وتصريحاته عن شريف إكرامي قال :

لو كنت مكان المدرب الهولندي لم أكن لأصرح بمثل هذا التصريح ضد واحد من اللاعبين الذين أقوم بتدريبهم .

أما عن صبحي فقال :

أن وكلاء اللاعبين يريدون فقط إتمام صفقة احتراف رمضان في أي نادي من أجل الحصول على الأموال، ولكن لا ينظرون لمصلحة النادي الذي سيبيع اللاعب أو مصلحة اللاعب فنياً في أي نادي .

ونختتم جولتنا مع الأهلي بما قد ينزل به الكاف من عقوبات ضد النادي ، بسبب عدم التزام النادي بطبع إعلانات الشركة الراعية للبطولة ، على تذاكر لقاءه الأخير مع أسيك ، ووضعه فقط إعلانات رعاه . كذلك ما أطلقته جماهيره خلال المباراة من شماريخ ، في واقعة ليست الأولى ، ويضاف لهذا عدم التزامه بإعطاء عدد معين من التذاكر للشركة الراعية وهم 35 تذكرة VIP و 160 تذكرة بالدرجة الأولى . هذا كله قد يضاعف من عقوبة المارد الأحمر المالية ، لتصل إلى نصف مليون دولار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *