الرئيسية / اخبار التعليم / استعلم الان عن نتيجه الثانويه الفنيه2016 من موقع اليوم السابع برقم
نتيجة الدبلومات الفنية
اليوم السابع

استعلم الان عن نتيجه الثانويه الفنيه2016 من موقع اليوم السابع برقم

انتشرت بعض التوقعات عبر مصادر غير رسمية ، و تفيد بان نتيجة الدبلومات الفنية سوف يتم اظهارها يوم 2 من يوليو القادم ، و ذلك عبر ورقة تم تداولا على الكثير من المواقع و المنتديات ، و لا ندرى مدى مصداقيتها ، و ان كان ذلك الموغعد يعد مناسبا فعلا لظهور النتيجة ، نتيجة الدبلومت الفنية ، و نذكر الجميع بانه يمكن ترك ارقام الجلوس و البيانات المطلوبة ، و سوف نبلغكم بالنتيجة فور الظهور ، ذلك لان هدفنا هو اسعادكم فقط ، و رسة البسمة على وجوهكم .

و مما لا شك فيه اننا نتابع معكم جميع الاخبار ، عن نتيجة الدبلومات الفنية بجميع تخصصاتها ، و سوف نمدكم بجميع المعلومات الجديدة فور العلم بها ، فكونوا مطمئنين .

و منذ الانتهاء من الامتحانات ، و كنترولات الدبلومات الفنية تقوم باداء واجباتها ، و يتم ذلك فى خطوات مرتبة و منظمة ، كل خطوة تليها الاخرى ، و ذلك حتى تكون النتائج واضحة ، و خالية من اى عيوب او لبث ، و حتى يضمن الجميع وصول كل حقه لصاحبه .

و يسعدنا ان نقدم النصيحة لجميع الابنا ، بانه لا يجب التوقف عن المواصلة للتعليم الا لظروف قهرية ، بل يجب على الجميع طلب العلم باى وسيلة ،  حتى يكون شاب صالح يستطيع ان يخدم بلده و نفسه .

و الان بامكانكم الاستطلاع لجميع نتائج الدبلومات الفنية ، عن طريق رابط مباشر ، وزارة التربية و التعليم ، بوابة التعليم الفنى ، او الكثير من المواقع و التى تقدم تلك الخدمة ، و من اشهر تلك المواقع ، هو الموقع الغنى عن التعريف ، موقع اليوم السابع ، نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس فقط  من هنااا .

3 تعليقات

  1. روماني يوسف

    الاسم روماني يوسف
    رقم الجلوس 103181
    تابع لاداره جنوب بمدينه السويس
    و ارجو ارسال النتيجه فور ظهورها

    وشكرآ

  2. منظومه فاشله وكمان مملوءه بسوس الفساد ينخر فيها

  3. منظومه كلها فاشله ومملوءه بسوس الفساد ينخر فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *