الرئيسية / وظائف خالية / وظائف مجمع اللغة العربية في وزارة التعليم العالي
وظائف مجمع اللغة العربية
وظائف خاليه فى مجمع اللغة العربية

وظائف مجمع اللغة العربية في وزارة التعليم العالي

أعلن مجمع اللغة العربية عن أنه فتح باب التقدم وهذا لشغل وظائف رئيس شئون مكتب المجمع  علي أن يكون من الدرجه العليا ، و قد سبق  و أن جاء ذلك الإعلان نتيجو القانون المعنون برقم 1 من عام 2016 و الخاص بمجمع اللغة العربية هذا .

فقد أعلن المجمع من قبل عن حاجته الشديدة إلى مجموعة من الأشخاص المعينين لاختيار الأكفاء من بينهم لشغل وظيفة رئيس شئون مكتب هذا المجمع ،  و قد كان هذا طبقا لأحكام القانون المعنون برقم 5 من عام 1991 ، و بهذا أمن يري انه كفء لشغل هذه الوظيفة عليه أن يتقدم اليها لعله ينال فرصة شغلها في المجمع .

و علي الراغب في التقديم أن يطلع الي كل الشروط الخاص في ذلك المجمع والموجودة في أعلي لوحة الإعلانات الخاصة بالمجمع و البوابة الحكومية كذلك ، و كذلك سي طلعة ما قد يطلبه المجمع الخاص باللغة العربية من أوراق و كذلك المؤهلات المطلوبة والعمر و الخبرات وغيرها من الأمور الازمه معرفتها من قبل المختصين بالتعيين بالمجمع.

اما عن طريقة تقديم الطلبات فقد وصح المجمع هذا أن كل الطلبات ستقدم باليد ، و تقدم كذلك الي المسؤولين بالتوظيف بها ، و هو مدير عام شئون العاملين بذلك المجمع ، و ستقدم الطلبات في غضون ثلاثون يوما من تاريخ النشر الذي اقروبه المجمع ، و علي الراغب أن يذهب لرؤية الإعلان .

و علي الشخص الراغب في تلك الوظيفة التوجه الي مكان القاطن به هذا المجمع و قد كان متواجد في  15 شارع عزيز أباظة في منطقة الزمالك ، تلك التي متواجده في محافظة مدينة القاهرة ، و لمعرفة كل التفاصيل المقره عليكم الإطلاع الي الإعلان ومعرفة كل ما يطلب منكم .

13552524_163850500696158_2120747760_n (1)

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *