الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 30/6/2016 : الفريق يواصل استعداداته لسموحة ويقترب من التأهل الإفريقي ومرتضى لا يمانع من تسلم الأهلي الدرع في مباراته
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 30/6/2016 : الفريق يواصل استعداداته لسموحة ويقترب من التأهل الإفريقي ومرتضى لا يمانع من تسلم الأهلي الدرع في مباراته

يواصل فريق الزمالك اليوم تدريباته ، من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة في الدوري المصري بالجولة 33 منه ، أمام فريق سموحة والتي ستجرى يوم الإثنين المقبل باستاد الاسكندرية في العاشرة مساءا . مران الزمالك اليوم من المقرر أن يشهد أجواءا طبيعية هادئة ، بعد إنهاء كافة الخلافات والأزماتفي مران العصر بالأمس الأربعاء والذي هدأ كثيرا مما أثير من خلافات بين المدير الفني للفريق محمد حلمي والجهاز الفني ومرتضى منصور رئيس النادي . فقد زار الفريق لمؤازرته بالأمس كلا من أحمد رفعت ، محمود أبو رجيلة ، أحمد مرتضى منصور ومصطفى سيف ، كذلك زار مرتضى شخصيا المران ، وأبدى الجميع نسيان صفحة الخلافات السابقة والتركيز على مباريات المارد الأبيض القادمة ومشواره الإفريقي .

وكان محمد حلمي قد عاد لتدريب الفريق من جديد بعد زيارة من أحمد مرتضى لمنزله ، طالبه بالعودة ، كذلك وجه الشكر لكل داعميه ، مؤكدا إن مرتضى لم يهاجمه وإن الأمور تسير بشكل جيد . كذلك أجرى حلمي جلسة تجمعه بأيمن حفني ، لتوضيح ما حدث من خلاف حوله بينه وبين مرتضى ، وإنه لم يكن سوى سوء تفاهم بسبب اللائحة .

وكان المدير الفني لفريق سموحة حلمي طولان ، قد أدلى بتصريحات حول لقاءه المرتقب مع الأبيض . حيث أكد أهمية المباراة لفريقه وللأبيض ، مشيرا إلى إن الزمالك هو الفريق الأقوى في مصر ، على الرغم من فوز غريمه الأهلي بالدوري . وأضاف إن نادي الزمالك بالبطبع يحب المكسب ، ومن الصعب خسارته لمبارتين متتاليتين ، لكن فريقه سيبذل كل جهده يوم الإثنين أمامه ، في لقاء قوي يملك فيه الزمالك لاعبين من أصحاب الحلول الفردية .

وبمناسبة الحديث عن مشوار الزمالك الإفريقي ، وهو مجموعته في دوري أبطال إفريقيا ، فقد اقترب الفريق كثيرا من التأهل من دوري المجموعات للدور قبل النهائي بالبطولة . جاء ذلك عقب نتيجة أحد فرق مجموعته صن داونز الجنوب إفريقي والذي فاز على فريق أنيمبا النيجيري بهدفين لهدف وحيد ليلة أمس . من هنا يصبح المارد الأبيض ودوانز في نفس رصيد النقاط الثلاث ، بينما النيجيري متذيل المجموعة دون نقاط . بذلك يتأهل الزمالك رسميا في حالة حتى تعادله في مباراته القادمة أمام أنيمبا في القاهرة ، لأن حال حدوث ذلك وقتها فلن يهم نتيجة المارد الأبيض أمام صن دوانز في مباراتي الذهاب والعودة ، بما يعني إن نقطة واحدة ستحسم الأمور لصالحه .

وبالنسبة لما تردد من تسلم فريق الأهلي درع الدوري في مباراته أمام الاتحاد السكندري ، وليس غفي آخر جولاته أمام الزمالك لرفض الأبيض برئاسة مرتضى تسلم الدرع أمام غريمه . فقد صرح ثروت سويلم الرئيس المؤقت للاتحاد المصري لكرة القدم ، إن مرتضى منصور لم يمانع حدوث ذلك أبدا ، مشيرا إلى إن الدرع سيكون جاهزا ولم يتحدد حتى الآن تسلمه في مباراة زعيم الثغر أم الزمالك . واختتم حديثه بما ردده منصور ، من وجود ظلم متعمد ضد الزمالك ، أضاع عليه بطولة الدوري ، وأكد إن مرتضى بنفسه قال إن الأهلي حصد لقب البطولة دون مجاملات .

لكن ذلك لم يمنع مرتضى من نيته لإرسال وفد إلى سويسرا حيث مقر المحكمة الرياضية ، يضم كلا من هانى زادة وأحمد مرتضى منصور ، ليتقدم بشكى للمحكمة ضد ما أسماه بتعمد الظلم من قبل لجنة الحكام التي أضاعت على فريقه درع هذا الموسم ، بالإضافة للفساد والمؤامرة المنظمة ضد النادي .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *