الرئيسية / اخبار التعليم / استعلم الان عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 من موقع التعليم الفني برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية
رقم الجلوس

استعلم الان عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 من موقع التعليم الفني برقم الجلوس

بعد القلق و التوتر الذى يعيش فيه طلاب الدبلومات الفنية هذه الايام ، من المفروض انه خلال الساعات القادمة تظهر نتائجهم ، سواء تجارى او صناعى او زراعى ، حيث من المفروض ان يتم اعتماد نتائج جميع الدبلومات الفنية صباح اليوم ، و يتم الاعلان عن الاوائل ، ثم يتم رفع جميع النتائج على البوابة الالكترونية للتعليم الفنى .

و يذكر انه بعد رفع النتائج على الموقع الالكترونى التابع لوزارة التربية و التعليم ، و الخاص بالتعليم الفنى يمكن لجميع الطلبة و الطالبات الاطمئنان على نتائجهم ، و معرفة الثمرة الناتجة من جهودهم طوال العام ، و ذلك بالاستطلاع عن نتائجهم ، عن طريق رقم الجلوس فقط ، تظهر امامهم جميع نتائجهم التى قاموا بتادية الامتحانات فيها .

و بظهور بتيجة الدبلومات الفنية يتحدد مصير العديد من هؤلاء الطلبة و الطالبات ، فمنهم من يكون هذه هى نهاية المرحلة التعليمية التى يحصل عليها ، و هناك اخرون يلتحقون بالمعاهد السنتين ، و هى معاهد فوق المتوسط ، و هناك من يحصلون على مجموع منسب ، و يستطيع هؤلاء الطلاب من مواصلة تعليمهم ، و ذلك من خلال الالتحاق باقسام خاصة بهم ، و هذه الاقسام توجد فى اكثر من كلية و جامعة .

و جدير بالذكر انه يجب ان يكمل الطلاب دراستهم لمرحلة او اكثر عقب الدبلومات الفنية ، ذلك لان بالعلم و التعليم تقف الدول ، بل و تتقدم و يبنى مستقبلها و مستقبل ابنائها .

و يمكنكم طلاب الدبلومات الفنية الحصول على نتائجكم ، و ذلك من خلال موقع وزارة التربية و التعليم ، بوابة التعليم الفنى ، بواسطة كتابة رقم الجلوس الخاص بكل طالب ، و ذلك فى المكان المخصص لذلك ، و فور ظهور نتيجة الدبلومات الفنية يمكنكم الاستعلام عنها من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *