الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 30/6/2016 : تهديد ليون بتقديم شكوى ضد النادي وآخر أخبار صفقة كانتي ومستقبل فاران ولاعبو الفريق الأكثر تهديفا مع منتخبات بلادهم في اليورو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 30/6/2016 : تهديد ليون بتقديم شكوى ضد النادي وآخر أخبار صفقة كانتي ومستقبل فاران ولاعبو الفريق الأكثر تهديفا مع منتخبات بلادهم في اليورو

نستهل ملخص ريال مدريد اليومي ، بالتهديد الذي بعث به رئيس النادي الفرنسي ليون جان ميشال أولاس لنادي الميرينجي اليوم . حيث صرح جان إنه سوف يتقدم بشكوى لاتحاد كرة القدم الدولي ” الفيفا ” ضد فريق الريال ، في حالة استمراره في مفاوضات لضم مدرب اللياقة البدنية للنادي الفرنسي أنطونيو بينتوس للملكي . فالمدير الفني للمكلي زين الدين زيدان يصر على التعاقد مع بينتوس ، والذي له باع طويل جدا في مجال اللياقة البدنية ، لينقذ الفريق مما عانى منه الموسم المنصرم من إصابات عضلية جمة ضربت لاعبيه ووصلت إلى حوالى 26 إصابة . يذكر إن بينتوس منذ وقت قريب قام بتجديد التعاقد مع ليون ل 3 سنوات ، وناديه يرفض بأي شكل من الأشكال رحيله عنه .

خبرنا التالي سيكون عن صفقة لاعب فريق ليستر سيتي نجولو كانتي ، والذي عاد بقوة بأمر من زيدان للتفاوض معه وإنهاء الاتفاق مع الملكي سريعا ، لينضم خلال هذا الصيف . كانتي بالنسبة للإسباني يعد صفقة ممتاز على المستويين الفني والاقتصادي ، فاللاعب كما يراه زيدان من أفضل لاعبي خط الوسط وسيكون خليفة لكلود ماكيليلي ، علما بإنه سيكون منافس قوي للاعب الفريق كاسيميرو والذي لن يرحل عن ناديه . أما اقتصاديا فصفقته لن تكلف الميرينجي كثيرا ، لإن فسخ تعاقده فقط يحتاج إلى 25 مليون يورو ، وراتبه في ليستر بطل الدوري االإنجليزي لأول مرة الموسم المنصرم هو 1,7 مليون يورو .

أما مستقبل لاعب الفريق فاران من الاستمرار أو عدمه بعد تداول شائعات عن رحيله في الصيف  ، فقد تحدثت فيه صحيفة ” لو باريزيان ” والتي تكهنت برحيله للنادي البافاري بارين ميونخ . وأضاف الصحيفة إن المدير الفني الجديد للألماني أنشيلوتي يرغب في تدعيم دفاعات فريقه ، دون الاكتفاء بتواجد اللاعب ماتس هولمز والذي أصبح وحيدا في مركزه مع وجود أنباء تفيد برحيل اللاعب المهدي بن عطية . زيدان بشكل عام لا يرغب في رحيل لاعبه فاران ، الذي اكتشف موهبته ، لكن اللاعب قد يرى مستقبله مع الميرينجي ليس بالجيد في ظل الاعتماد على اللاعبين راموس وبيبي .

ونختتم أخبار عن فريق ريال مدريد ، عن لاعبيه المشاركين مع منتخباتهم في بطولة يورو 2016 بفرنسا . فقد تألق اللاعبون بشكل كبير في البطولة ، ليكونوا الأكثر تهديفا بها ب 6 أهداف للويلزي جاريث بيل 3 أهداف ، وللبرتغالي كرستيانو رونالدو هدفان ، وأخيرا للكرواتي موريدتش هدف وحيد .

والصورة التالية توضح ترتيب الأندية صاحبة الأهداف الأكثر في بطولة اليورو بعد ريال مدريد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *