الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الخميس 30/6/2016 : نيمار سيجدد خلال 48 ساعة والإعلان عن خصم البارسا في كأس خوان جامبر وآخر أخبار صفقة أومتيتي وجوميز
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 30/6/2016 : نيمار سيجدد خلال 48 ساعة والإعلان عن خصم البارسا في كأس خوان جامبر وآخر أخبار صفقة أومتيتي وجوميز

نستهل جولتنا المختصرة عن فرييق برشلونة بلاعبه النجم نيمار ، حيث وفقا للصحيفة الإسبانية ” موندو ديبورتيفو ” فإن النادي قد اقترب من حسم مسألة تجديد تعاقده مع الفريق . وقد أعلنت الصحيفة إن نيمار سيجدد رسميا في أول يوليو ، وعلى حد أقصى سيتم الإعلان عن الأمر يوم الإثنين المقبل . وأشارت ” موندو ” إن وفد الكاتلوني المتواجد في البرازيل من أجل مفاوضات تمديد اللاعب ، قد أثمرت عن نجاحها وشمل الوفد كلا من أندريه كوري ، راؤول سانليهي ووالد اللاعب . نيمار صاحب ال 24 عاما ، أشارت الصحيفة إلى مدة تمديد عقده التي ستصل لعام 2022 ، وقيمة شرطه الجزائي ستصل لقيمة كبرى ترتفع عن العقد السابق ، وستكون 230 مليون يورو .

خبرنا القادم أعلنه رسميا النادي الإسباني عبر صفحاته على الإنترنت ، وهو الفريق الذي سيواجهه في كأس خوان جامبر السنوية ، وهو الإيطالي سامبدوريا . علما بإن موعد اللقاء سيكون يوم 10 أغسطس بعقر دار البارسا بالكامب نو . سيتم في هذا اليوم إحياء ذكرى نهائي ويمبلي ال 25 والذي فاز به برشلونة ، وتلك هي المرة الثالثة التي يتواجه ففيها الفريقان في تلك البطولة ، منها مرة عام 2012 فاز فيها سامبدوريا بهدف نظيف .

ونختتم ملخصنا بآخر أخبار صفقات برشلونة ، ونبدأها بصقفقة لاعب فريق ليون الفرنسي صامويل أومتيتي ، والذي أعلنت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية توقيع اللاعب رسميا للبارسا لمدة 5 مواسم بقيمة صفقة 30 مليون يورو . المدافع صاحب ال 22 عاما يأتي كصفقة هامة لتدعيم دفاعات برشلونة والتي عانت كثيرا خلال الموسم المنصرم .

أما صفقتنا الثانية فهي عن لاعب نادي فالنسيا أندري جوميز ، فوفقا لصحيفة ” سبورت ” لاعب الوسط قد عاد مرة أخرى لدائرة اهتمام الكاتلوني لحاجة الفريق للاعب في مثل مستواه . فالنسيا من جانبه يتلقى عدة عروض من كبرى الأندية لرحيل جوميز عنه ، وهو موافق على انتقال اللاعب بشرط أن تكون قيمة الصفقة تبلغ حوالي 40 مليون يورو ، وهو مبلغ شرط اللاعب الجزائي في عقده مع فالنسيا . يذكر إن جوميز بالفعل تلقى عرضا سابقا من الفريق الإيطالي يوفينتوس كان بمبلغ 25 مليون يورو ، لكن إدارة ناديه رفضته .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *