الرئيسية / وظائف خالية / موعد التقديم لوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة
هيئه قضايا الدوله
وظائف هيئة قضايا الدولة

موعد التقديم لوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة

هيئة قضايا الدولة أعلنت قبل سابق عن حاجتها الي مندوب مساعد و قد كان هذا الإعلان قبل وقت لاحق ، و كان ذلك الإعلان يخص مباشرة الدفعات ابتداء من دفعة 2012 الي الدفعات الحديثة ، من الخريجيون من كليات شريعة وقانون بالأزهر الشريف وما يعادلها من كليات حقوق في التربية والتعليم و أيضاً جميع المؤهلات الأخري.

و من الموضح أن التقديم لشغل الوظائف كمساعد ، و هذا بالطبع الي كل المقبولين سيتم في التاسعة بالتمام صباحا في الأيام الآي حددها المختصين الوظائف بهيئة القضاء ، و هذا علي أن ينتهي الوقت في تمام الرابعة عصرا .

و علي من وجدوا أسمائهم  من ضمن المقبولين أن يتوجهوا الي مقر النادي مستشاري هيئة قضايا الدولة ، و هو النادي القاطن في 8 شارع أبو الفداء منطقة الزمالك ، في محافظة القاهرة عاصمة مصر العربية .

و هذا سيتم في كلا من جامعة القاهرة علاوة علي عين شمس والاسكندرية وحلوان بنها ، و كذلك في الزقازيق و بنها والمنصورة وبني سويف علاوة علي المنوفية والسادات وأسيوط و كلية الشرطة ، و أزهر القاهرة و أزهر بنات القاهرة و أزهر دمنهور وبنات دمنهور ومعهما طنطا .

و لكل من الكليات تلك مواعيد مختلفة يجب الاطلاع عليها جيدا في الرابط الذي سنضعه بالأسفل ، و كانت التخلفات س في الأمانة العامة من هذا الشهر ، واما عن من استوفت كل لشروط فسيجدون أسماءهم من ضمن المقبولين في و عليهم التوجه الي الفروع التي خصصت الدوله لها .

و كانتا هذه من عحظي محاولات الدولة في القضاء علي البطاله وتشغيل الشباب من الدفعات المتأخره و خصوصا من كليات حقوق لأن فرصهم في العمل قليله جدا ، ولمعرفة النتائج اتبعوا الرابط من هنا .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *